حوادث

شاب يقتل والدته ثم يأكلها مع كلبه

أصدرت محكمة إسبانية، يوم أمس الأربعاء،قراراً بإدانة شاب قام بقتل والدته وتقطيع جسدها إلى أجزاء صغيرة وتناولها كوجبة، ونفت وقوعه تحت تأثير العقاقير المخدرة أو معاناته من أية أمراض عقلية.

وبحسب تقرير صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فقد تمت إدانة نادل يدعى” ألبرتو سانشيز جوميز” ، والبالغ من العمر 28 عاما، عاطل عن العمل، بأنه قاتل وآكل لحوم بشرية، بعد أن قام بقتل والدته” ماريا سوليداد جوميز” وتناول لحمها كوجبة طعام.

في رمضان مصرية تقتل طفلتها الرضيعة

وأقرت هيئة المحلفين، مساء يوم الأربعاء، بأن سانشيز مذنب بخنق والدته البالغة 68 عاما عقب خلاف بينهما لم تكشف عن تفاصيله، وتقطيع جسدها قبل أن يتناوله طوال الأسبوعين التاليين بعد ارتكاب جريمته المروعة.

كما أعلنن هيئة المحلفين في محكمة منطقة أودينسيا في مدريد،عن رفضها تصديق ذرائع حول تعرضه لـ ”نوبة ذهانية“، خلال ارتكابه للجريمة.

و يواجه الشاب الجاني، في الأيام القليلة القادمة، حكما بالسجن لمدة 15 عاما وخمسة أشهر، بحسب صحيفة “ديلي ميل“؛ وذلك لإدانته بارتكاب جريمة قتل وتدنيس جثة بشرية.

اقرأ:بلا رحمة .. أب سوري يقتل طفلته بعد حبسها وتكبيلها بسلاسل داخل قفص حديدي

وكان غوميز قد أخبر الشرطة التي ألقت القبض عليه في منزله بمدريد،بتاريخ 21 شباط 2019، أنه كان يتناول والدته ”قطعة قطعة“ بصحبة كلبه الأليف، واستخدم في ذلك منشارا مع سكاكين مطبخ لتقطيع الجثة.

وتم العثور على أجزاء من بقايا جسد المرأة في الثلاجة، وقطع متناثرة من عظامها، وعثر على رأسها ويديها وقلبها على سريرها.

اقرأ المزيد: امرأة لبنانية تعتدي بالضرب الوحشي على طفل سوري … فيديو

من جهة أخرى حاول القاتل الادعاء بإصابته بمرض الذهاني، حيث أكد “سانشيز غوميز” خلال المحاكمة، أنه كان يسمع ويتلقى ”رسائل خفية“ وأصواتا تحرضه على القتل، وتقول له ”اقتل والدتك”

ميديانا– وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى