رياضة

شاهد :للمرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي .. حكم يوقف مباراة ليسمح للاعب بالإفطار

شكر النجم الفرنسي” ويسلي فوفانا”مدافع فريق ليستر سيتي الإنجليزي،رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد سماح حكم المباراة التي جمعت فريقه بكريستال بالاس، بالإفطار أثناء المباراة، بعد أن أوقفها بشكل كامل.

وتم تداول مقاطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها المدافع الفرنسي وهو يكسر صيامه في وسط المباراة، بعد أن أوقفها الحكم بشكل تام من أجله ،حيث لاقى الفيديو استحساناً كبيراً، وبشكل خاص من المتابعين المسلمين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوقفت مباراة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس (2-1) مساء الإثنين، لفترة قصيرة في الشوط الأول للسماح للمدافع فوفانا ، شيخو كوياتي، بتناول مشروب للإفطار

ونشر تغريدة على حسابه الشخصي، بعد أن شكر الرابطة وفريق كريستال بالاس، بعد هذه الواقعة بقوله: “هذا ما يجعل كرة القدم رائعة”.

اللاعب الفرنسي شكر أيضاً لحارس فريق كريستال بالاس، فيسنتي غوايتا، الذي قام بدوره بتأخير تسديد كرة المرمى من أجل السماح له بالإفطار.

ووفق ما أوردته تقارير صحيفة إنجليزية، فإن هذه الحادثة تم الاتفاق سابقا قبل بداية المباراة ، ويعتقد أن تكون هي الأولى من نوعها في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشار أن مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، “بريندان رودجرز” ، أثنى على أداء المدافع فوفانا، وقال إنه قدم أداءً مميزاً على الرغم من صيامه.

اقرأ المزيد:مانشستر سيتي يهزم سان جيرمان على ملعبه ويقترب من نهائي الأبطال

ويوم الخميس الفائت، اضطر المدرب رودجرز إلى استبدال فوفانا في الجولة الثانية من مباراة ويستهام، التي كسبها بثلاثية، بهدف السماح له بتناول وجبة الإفطار في الوقت المحدد له.

ميديانا.وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى