مجتمع

شركة بريطانية تفصل موظفة من العمل ادّعت المرض لحضور مباراة

فصلت الشركة البريطانية “كومبوزيت برايم”، إحدى موظفاتها عن العمل، بعد اكتشاف زيف ادعائها بالمرض للتغيب عن العمل، وحضور مباراة بلادها “انجلترا” ضد الدنمارك في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

عن طريق الصدفة، فوجئ رئيس الشركة البريطانية، عندما شاهد الموظفة “نينا فاروقي” التي طلبت إذن على أساس أنها مريضة، على البث المباشر لإذاعة «بي بي سي» لمدة خمس ثوانٍ بين جماهير الملعب وهي تحتفل بالهدف الأول لإنجلترا

وحول سبب الفصل، أوضحت الشركة، أنها كانت ستشجع “نينا فاروقي” البالغة من العمر 37 عاماً على الذهاب إلى المباراة التاريخية، ولكن لأنها كذبت عليهم بشأن سبب عدم وجودها في العمل في ذلك اليوم.

كما أكدت الشركة أنه لم يتبق لها سوى خيار فصل الموظفه من عملها.

وفي الحديث مع الموظفة التي سرحت من عملها مع صحيفة “الديلي تلغراف” البريطانية، قالت إنها تلقت مكالمة هاتفية أثناء عودتها إلى المنزل صباح “الخميس” الماضي تخبرها “ألا تكلف نفسها عناء القدوم” ، وأنها فقدت وظيفتها.

اقرأ: إيطالي يجمع التبرعات لأجل مشجعة ألمانية صغيرة تعرضت للتنمر بعد خسارة فريقها

وكان المنتخب الانجليزي قد تأهل لنهائي اليورو للمرة الأولى في التاريخ بعد الفوز على نظيره الدنمارك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما في نصف النهائي على ملعب ويمبلي في لندن.

اقرأ المزيد: أصغر بقرة في العالم تثير حالة من الصخب والفوضى

وتقام يوم الأحد 11تموز، المباراة النهائية لبطولة يورو2020 المؤجلة بسبب تداعيات فيروس كورونا، بين منتخبي انجلترا وإيطاليا.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى