مجتمع

شقيقان يخدعان بعضهما البعض بطريقة لا تخطر على البال

من الطبيعي في أوروبا أن يتبادل جميع السكان الهدايا فيما بينهم مع اقتراب بداية سنة جديدة وربما من غير المألوف أبداً أن يتبادل شخصان الهدية ذاتها على مدار ٣٤ عاماً وهذا ما حدث تماماً مع هذان الشقيقان .

تمكن الشقيقان “إيريك ورايان واسن” من خداع بعضهما البعض بطريقة لا تخطر على البال منذ يوم الميلاد في عام 1987.
حيث حصل رايان على بعض الحلوى الحامضة المدعوة لايف سيفرز و قرر أن يقدمها لأخيه إريك في عيد الميلاد كهدية له على سبيل المزاح ولكن الحلوى لم تعجب أخاه إريك فقرر أن يعيدها الى أخيه في العام القادم حيث قال إريك” لم آكلها لذا فكرت في العام التالي أن أعيدها إليه بالتأكيد قلت في نفسي لن يتذكرها أبداً “.
إلا أن ريان تذكر الحلوى وقال ضاحكاً” تعرفت عليها على الفور رأيت ملصق المساعدة على الظهر ”

وعام بعد عام استمر اهداء الحلوى مراراً و تكراراً و أصبحا أكثر إبداعاً مع كل عيد ميلاد حيث قام ريان في احدى المرات بتجميدها داخل كتلة من الثلج ووضعتها داخل جيلي و حتى انه وضعها ذات مرة داخل دمية الدب
و هكذا انضم بعض الأشخاص الى هذه الطرفة كالأسرة و زملاء في العمل وحتى قسم الشرطة حيث كانت الحلوى في العام الماضي التي اصبحت منتهية الصلاحية على قائمة العشاء عندما أراد رايان الطلب من أحد المطاعم بتخطيط من أخيه لإعادتها إليه.

وفي هذا العام جاء دور رايان لرد الهدية لـ اخيه إلا أن الأفكار تنفذ منه لذلك لجأ الى صفحة wmur على الانترنت للحصول على اقتراحات جديدة و أوضح قائلاً “لن يستسلم أحد منا لأننا اخوة لا يمكننا الاستسلام أبداً.

المصدر: سي إن إن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى