اخبار

شهداء و75 جريحاً بقصف النظام السوري على مخيم غربي إدلب

قتل مالايقل على 6 أشخاص بينهم أطفال ونساء، وأصيب العشرات من الجرحى،  نتيجة قصف النظام السوري بالصواريخ العنقودية على مخيمات النازحين غرب مدينة إدلب.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قال ناشطون سوريون، اليوم الأحد، إن عدد الضحايا ارتفع إلى 6 أشخاص بينهم أطفال ونساء، وحوالي الـ 75 جريحاً، جراء القصف بالصواريخ العنقودية، على مخيمات للنازحين ( مرام _ وطن _ المحطة) بريف إدلب.

اقرأ المزيد: القوات الأميركية تجري لأول مرة إنزال جوي في مناطق النظام السوري

ونشر الدفاع المدني السوري، عبر صفحته الرسمية في موقع “تويتر” أكد مقتل 6 مدنيين بينهم طفلان وامرأة، وإصابة 75 آخرين في حصيلة غير نهائية، لمجزرة ارتكبتها قوات النظام وروسيا صباح اليوم الأحد 6 تشرين الثاني، باستهداف المخيمات

اقرأ المزيد: عربات “توك توك” الاقتصادية تغزو مدينة إدلب والبعض يعبر عن استيائه

ويوم أمس السبت، شهدت محافظة إدلب شمال غرب سوريا، تبادل لإطلاق النار بين قوات النظام السوري وفصائل المعارضة، بعد استهداف مدفعية النظام عدة بلدات في المحافظة بنيرانها.

وأشارت المصادر المحلية، إلى أن فوج المدفعية والصواريخ في هيـئة تحـرير الشام استهدف مواقع النظام السوري، على محور خان السبل في ريف إدلب الجنوبي بصواريخ الكاتيوشا، رداً على الاستهداف.

وتزامن مع ذلك  تحليق لطيران الاستطلاع  في أجواء المنطقة، وكان الطيران الروسي قد نفذ ليلة الجمعة غارته على مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى