تريند

شيرين تحمل مسؤولية سقوطها للشركة المنظمة وتعد بالمحاسبة

تعرضت الفنانة المصرية “شيرين” صاحبة “آه يا ليل” لموقف محرج أمام حضور جماهيري ضخم، في حفل يعد الأول لها بعد غياب عن جمهورها ومحبيها، محملة المسؤولية للشركة المنظمة للحفل.

قالت شيرين، المفروض الكبلات تكون مدفونة غير ظاهرة حتى لاتسبب إعاقة للفنان اثناء سيره على المسرح، مشيرة: لكن للأسف المنظمين لن يتعلموا من التجارب السابقة.

@yomnasherif48

لحظة مُحرجة.. سقوط شيرين عبد الوهاب من على المسرح في حفل دبي #مصر #الاعلامية_يمنى_شريف #fyp #شيرين_عبدالوهاب #شيرين_عبد_الوهاب #foryou #fypシ゚viral #المغرب #كويت #الامارات_العربية_المتحده🇦🇪 #دبي #قطر🇶🇦 #بيروت #رمضان_كريم

♬ original sound – Yomna Sherif617

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأظهر تسجيل مصور تداوله ناشطون على وسائل التواصل، لحظة سقوط الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” من على خشبة المسرح خلال إحياؤها حفلاً فنياً في دبي.

في ردة فعل عفوية ووسط تصفيق حار من الجمهور، استعادت الفنانة المصرية، قواها ووقفت مجددا بعدما سقطت أرضا على المسرح أثناء إحياء حفلتها في دبي.

وبعد وقوفها قالت “شيرين”  “بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولو شوفوا شيرين وقعت.. بس ميقعش إلا الشاطر”.

وأضافت ممازحة: “شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال”.

اقرأ المزيد: خسارة أهلي حلب أمام تشرين تدفع البحري للاستقالة

وأطلت شيرين عبدالوهاب، خلال حفلها بدبي بفستان طويل باللون النفسجي، كما أطلت على جمهور بتسريحة شعر جديدة، كما حملت مسؤولية سقوطها إلى الشركة المنظمة للحفل على اعتبار أن “الكبلات” ظاهره على خشبة المسرح.

@drama_news369

#اكسبلور #foryou #foryoupage

♬ original sound – drama.news369

وأكدت في حديثها خلال مخاطبتها الجمهور، “أنا حرفع قضية.. لأني الي بصير للفنان قلة ذوق.. والله العظيم حرام.. شوفوا الذي حصل مع الفنان “عبدالله رويشد” قبل فترة.. بعدين أنا لي تصرف تاني”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى