ثقافة وفن

شيرين تقاضي شقيقها ومدير أعمالها يتخلى عنها

وجهت الفنانة المصرية “شيرين عبدالوهاب” اتهاماً لشقيقها «محمد» بضربها وسحلها مستخدماً سلاحاً لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه، تزامن ذلك مع تخلي مدير أعمالها عنها في آن واحد.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قرر “ميمي فؤاد”، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد خروجها من المستشفى بإنهاء العمل معها، مبينا إلى أنها ستجده إذا احتاجته في أي وقت.

وخلال تصريحات صحفية قال “فؤاد: “لا أستطيع أن أقول إنني تركت شيرين عبد الوهاب، لأنها كبيرة، وشيرين العمل معها يشرف أي شخص، ولكن الظروف غير مناسبة أن نتعامل معاً”.

اقرأ المزيد: شيرين عبد الوهاب وشاكيرا.. ضحايا الحب

شيرين عبد الوهاب

ولم يتمكن مدير أعمال شيرين من التواصل معها منذ خروجها من المستشفى، الأمر الذي قد يهدد عملها، خاصة أنه تم تحديد منتصف شهر يناير المقبل لإحياء حفلها الغنائي بالكويت، الذي تم تأجيله بسبب دخولها المستشفى للعلاج.

اقرأ المزيد: شيرين عبد الوهاب تغادر من المستشفى إلى منزلها

كما وجهت شيرين عبدالوهاب لشقيقها اتهاماً صريحاً بذلك، بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذُكِرت على لسانه في أحد البرامج التلفزيونية.

وجاء في البيان، «إن الفنانة المصرية أعلنت أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائناً من كان يسيء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة».

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى