ثقافة وفن

شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا عودة المياه إلى مجاريها

أعلنت شركة روتانا انتهاء الخلاف بينها وبين الفنانة المصرية “شيرين عبدالوهاب”، بعدما وصل الأمر بينهما لأروقة المحاكم بسبب عدم التزامها ببنود تعاقد ما بينهم تم في عام 2019.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشر الحساب الرسمي لـ”روتانا” صورًا من لقاء مديرها التنفيذي سالم الهندي مع شيرين، حيث علّق قائلًا: “شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل، وحفلة خلال الأيام المقبلة في جدة، وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)”.

وصدر قرار المحكمة بدفع تعويض مادي للشركة قدره 5 ملايين جنيه؛ بما يعادل 162 ألف دولار تقريبًا، وذلك بعد فشل كل المساعي لحل النزاع وديًّا، على الرغم من تعهد شيرين بتنفيذ الاتفاق الموقع مع الشركة، واستعدادها لتسليم الألبوم المتفق عليه والمؤلف من 10 أغانٍ، فضلًا عن تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ المزيد: شيرين تحمل مسؤولية سقوطها للشركة المنظمة وتعد بالمحاسبة

واندلعت الأزمة بين الطرفين بعد طرح “شيرين” 4 أغانٍ دون أي ذكر للشركة المنتجة، وبعدها أعلنت خلال مداخلة ضمن برنامج “حروف الجر” أنها لن تصبح “مُلكًا لأحد”، كاشفة أن لديها شركتها ومنهجها الخاص.

يُذكر أن شركة روتانا أقامت دعواها ضد شيرين عبد الوهاب أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي، ويبلغ عشرة ملايين جنيه، عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض.

اقرأ المزيد: عودة الفنانة الغائبة عن الشاشة السورية نبال الجزائري تحصد تفاعلاً واسعاً

وكان بعض الوسطاء والأصدقاء تدخلوا قبل وقت لفض النزاع القضائي بين شيرين عبد الوهاب والشركة السعودية. لكن المغنية لم تمتثل لطلبات الشركة، وكانت تبدي رغبة في إنهاء هذه القضية، ثم تعود للهروب من أي تعاون تطلبه “روتانا” سوى الحفلات التي تحييها، وتكون “روتانا” المنتج المنفذ لبعضها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى