حوادث

شيكاغو سوريا: جرائــ*ــم بالجملة قتـــ*ـل وســ*ـلب وخطــ*ــف في وضح النهار

أفاد المحامي العام الأول في دمشق القاضي “محمد أديب مهايني” عن ارتكاب جر*يمة قتـ*ــل في وضح النهار، بمنطقة ساحة المحافظة بدافع الـ*ــثأر، وتم إلقاء القبض على القا*تل من قبل الجهات المعنية، حيث أشار الأخير بأن القا*تل جاء من دير الزور إلى دمشق، بقصد الانتقــ*ـام لأخيه بعد ثماني سنوات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت مصادر رسمية، إن عملية القــ*ـتل وقعت بعد ترصد القا*تل للضـ*ــحية، وعند اقترابه منه قام بإطلاق النـــ*ـار عليه في منطقة الصدر، وبعد سقو*طه على الأرض قام بإفراغ 6 طلقــ*ــات بجـــ*ـسد الضــ*ـــحية.

وماتزال التحقيقات جارية لمعرفة التفاصيل أكثر.

عملية سلب في  طرطوس بوضح النهار

أفادت وسائل إعلام محلية، أن الصحفي “علي الكنج” العامل في قناة “سما” الفضائية، تعرض للسرقة في وضح النهار بمدينة طرطوس الساحلية.

وقال الصحفي السوري، إنه تعرض لعملية سرقة من قبل مجهولين، عندما كان يقود سيارته، وقاموا بسلب منه حاسوبين شخصيين.

وقام “الكنح” بتعميم مواصفات مقتنياته الشخصية التي تمت سرقتها، مطالباً مراسلته في حال تم عرضها للبيع في محلات الموبايل واللابتوبات.

وأشار الصحفي، إلى أنه لم يتعرض لإذى شخصي من قبل السارقين، بينما أكد أنه تعرض لأذى نفسي عميق نتيجة الحادثة التي وقعت في وضح النهار.

عملية خطف في دمشق

حذر الطبيب “علي عبدالله” أهله وأصدقاءه طالباً منهم الحيطة والحذر، على صفحته في فيسبوك، بعد أن تم خطف صديقه في منطقة سكنية وسط “دمشق” تحت تهديد السلاح وتم سوقه إلى منطقة نائية في أطراف العاصمة، وسرقة كل ما بحوزته، لكن لم يتم إيذاؤه.

 

يشار إلى أن عمليات الســ*ــرقة والخـــ*ـطف والقتـــ*ـل، ارتفعت وتيرتها في الأشهرة القليلة الأخيرة بمناطق النظام السوري، وليس بأخرها، عملية قتـــ*ـل تمت اليوم الأربعاء في وضح النهار بالعاصمة السورية، دمشق.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى