حوادث

صاحب فرن مصري يذبح زوجته وأولاده الخمسة فجر اليوم

هزت جريمة مروعة الشارع المصري، حيث قتل رجل صاحب مخبز ألي، اليوم الجمعة، في إحدى قرى محافظة الفيوم غرب القاهرة أطفاله الخمسة وزوجته، تحت تأثير الإستروكس “نوع من أنواع المخدرات.

أفادت مصادر إعلام مصرية، عن قيام رجل مصري متوحش، على ذبح زوجته وأولاده الخمسة، اليوم الجمعة، ثم حاول الانتحار داخل فرن للخبز، في محافظة الفيوم جنوب غرب القاهرة.

وفي التفاصيل، أكدت تحريات المباحث الأمنية أن الزوج يدعى ”عماد“، من قرية معجون التابعة لمركز إطسا، صاحب فرن، قام بذبح زوجته وأبنائه فجر اليوم الجمعة؛ لخلافات أسرية بينهم، تحت تأثير الإستروكس.

عماد الزوج صاحب المخبز
عماد الزوج صاحب المخبز

اقرأ: شاب يقتل والدته ثم يأكلها مع كلبه

ووفقاً للمصادر، فإن المتهم بعد أن ارتكب جريمته بقتل زوجته وأولاده الخمسة، ذبحاً بالكسين، فر مُسرعًا إلى فرن العيش، وحاول إشعال النيران بالفرن محاولا الانتحار داخله، إلا أن الأهالي قاموا بإنقاذه من الانتحار، وتسليمه للأمن، لتتولى الأجهزة الأمنية مسؤوليته، والتحقيق معه في ذلك.

اقرأ المزيد: بلا رحمة .. أب سوري يقتل طفلته بعد حبسها وتكبيلها بسلاسل داخل قفص حديدي

يشار إلى أن “الأستروكس” يعد من المخدرات المخلقة، أي أنه من أخطر أنواع المخدرات التى عرفتها البشرية، حيث يبلغ عدد هذه المخدرات المخلقة حوالى أكثر من 120 نوعا، ويحتوى مخدر الأستروكس مركبات دوائية منها مادة الهيوسين والهيوسيامين والاتروبين، وهذه المواد تعد من أخطر المواد المخدرة، حيث أكد الباحثون أن مخدر الإستروكس يعد أخطر من الحشيش والبانجو، وتأثيره أقوى من هؤلاء بمراحل.

ميديانا – صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى