غير مصنف

صاحب معمل «أندومي» يتراجع عن قرار الإغلاق

بعد أن أعلن اليوم الثلاثاء، رجل الأعمال السوري “أيمن برنجكجي” عن اغلاق كافة معامل أندومي في سوريا بعد 25 عاماً من العمل لأسباب مجهولة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تراجع صاحب معمل أندومي السيد “أيمن برينجكجي” عن إعلانه “إغلاق منشأته في سورية” والذي كشفه عبر صفحته الرسمية “فيسبوك” دون ذكر الأسباب.

اقرأ المزيد: إحصائية 70 في المئة نسبة العنوسة في سوريا

ودون رجل الأعمال السوري عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، وداعاً لتعب 25 عام، اليوم كان آخر يوم، وداعاً أندومي سوريا

وأشار “البرنجكجي عبر منشور سابق أن اليوم 13 أيلوم اليوم الأخير في صناعة وتغليف وتعبئة وبيع الأندومي في سوريا ومنذ اللحظة سوف يتم الاغلاق المعمل بشكل نهائي

وبعد أن نشره تدوينته، لبضع ساعات قال برينجكجي عبر منشور آخر نشره قبل قليل عبر صفحته: بلفتة كريمة من السيد وزير التجارة الدكتور عمرو سالم الذي تواصل معنا فور سماعه بخبر توقف المعمل وطلب منا استمرار الإنتاج وبأنه سيعمل جاهداً معنا على تذليل المعوقات وبدورنا نرحب بالتفاعل الإيجابي والسريع للسيد الوزير ونعد المستهلكين بعودة الإنتاج بأقرب وقت ممكن.

اقرأ المزيد: مرض “الكوليرا” يتفشى في سوريا ويحصد أرواح
وأضاف:  منشوره سبب الإغلاق مضيفاً: السبب الرئيسي للإغلاق هو نفاذ المواد الأولية اللازمة للتصنيع وصعوبة تأمينها بين سنديان العقوبات ومطرقة شح التمويل لأسباب لها علاقة مباشرة بالحرب المفروضة علينا.. وسيتم عقد اجتماع لاحق مع السيد الوزير لمناقشة الحلول وأقرب وقت ممكن لاستئناف الإنتاج.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى