رياضة

صانع الأمجاد مع الهلال السعودي يعتذر عن تدريب المنتخب السوري

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الاثنين، فشل التعاقد مع المدرب البرازيلي “ماركوس باكيتا”، والذي كان من المقرر أن يتسلم تدريب منتخب سوريا، خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي بيان رسمي نشره الاتحاد، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن المدرب البرازيلي وبعد مراسلته للمرة الثانية لاستكمال توقيع العقد بين الطرفين، اعتذر عن التوقيع بحجة عدم موافقة عائلته على ذلك.

وأشار الاتحاد إلى أن تصرف البرازيلي، يعتبر مخالفة صريحة لما تم الاتفاق عليه أثناء زيارته السابقة إلى دمشق، ويعطي الحق للاتحاد السوري بالمطالبة بجميع الأضرار المادية والمعنوية.

اقرأ المزيد: البرازيلي كيتا مدرباً لمنتخب سوريا

وكان الطرفين قد اتفقاً ووقعا على مسودة عقد تم إرسالها إلى الاتحاد الآسيوي، عدم التوقيع لأي جهة أخرى خلال 15 يوما من تاريخ 9 تموز من أجل الحصول على موافقة الأخير لتمويل العقد من الأموال المجمدة لديه، وفقاً للبيان.

باكيتا

وشدد البيان،  أن الاتحاد سلك جميع الطرق القانونية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بالتعويض عن الأضرار الناتجة، حيث استثمر المدرب ما حصل لتسويق نفسه.

اقرأ المزيد: سيدات المغرب يتأهلن إلى نهائي كأس أمم إفريقيا

ونوه  الاتحاد أنه سيتابع بتنفيذ استراتيجيته التي بدأ بها، وهي تعيين مدير فني أجنبي للاتحاد ومشرف لمنتخب الرجال، على أن يصل مدربان أجنبيان لمنتخبي الشباب والناشئين خلال الأيام القادمة.

وكانت قد أكدت العديد من المواقع المغربية، خلال مطلع الأسبوع الجاري، أن “باكيتا” سيتولى تدريب أحد الأندية المغربية. وذلك بعد أسبوعين من قدومه “لسوريا”، لإكمال مفاوضاته مع اتحاد الكرة.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب البرازيلي “كيتا” صانع الأمجاد مع الهلال السعودي وسبق وأن أشرف على تدريب الفريق لأكثر من موسمين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى