ثقافة وفن

صباح الجزائري: تعرضت للأذية.. وتعرب عن انزعاجها من “دريد لحام”

بعد اشتعال الخلافات بين كاتب مسلسل الكندوش” حسام تحسين بك” ومخرجه “سمير حسين” ، كشفت الفنانة “صباح الجزائري” أنها لا تتدخل بمثل هذه المواضيع ولا تحب الخلافات إلا أنها كانت تفضل ألا يخرج موضوع الخلاف للإعلام.

ووصفت الجزائري النتيجة النهائية لمسلسل “الكندوش” بجزئه الأول “بالسيئة”، وأرجأت ذلك إلى طول المشاهد وعدم قدرتهم على القص منها، إلا أنها تتأمل خيراً بالجزء الثاني، وتعتقد أنه سينجح بشكل أكبر من سابقه.

وأعربت الجزائري من خلال لقائها في برنامج “المختار” مع الإعلامي” باسل محرز” ، عن انزعاجها من الفنان دريد لحام نتيجةَ تصريحاته السابقة عن تجربة زواجهما فهي لا تحب التكلم في هذا الموضوع نهائياً، ولكنها أكدت أنه ليس هنالك أي قطيعة بينهما كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، والدليل أنها قد شاركت في فيلم “دمشق – حلب” والذي جمعها بلحام، وهو من إخراج باسل الخطيب، وقالت إنها تحترم لحام بشكل كبير وتعتبره زميلاً كبقية الزملاء.

يذكر أن صباح كانت تزوجت من الممثل السوري “دريد لحام” لمدة 60 يوماً فقط، زواج دريد من صباح كان من خلف زوجته الحالية وأم أولاد “هالة” التي أنجب منها 3 أولاد “عبير، دينا، وثائر”.

دريد كان قد أطل بأحد البرامج وأطلق تصريحا صادما أن زواجه من صباح مجرد نزوة وأن زوجته الأولى سامحته عليها واعتبرا أن الأمر انتهى من حياتهما كأنه لم يكن موجود.

اقرأ: الفنان “محمد رمضان” يثير الجدل من جديد بالتجول مع نمر أبيض ضخم

وبالانتقال إلى مسلسل باب الحارة قالت الفنانة السورية أنها كانت تتمنى لو توقف مسلسل” باب الحارة” عند الجزء الثالث، لأنها اعتبرت أن بقية الأجزاء كانت تجاريةً فقط، وأكدت أنها أكملت العمل في المسلسل بسبب حب الناس الكبير لشخصية “أم عصام” وارتباطهم بها.

اقرأ المزيد: “ناهد الحلبي” تكشف عن عقد قران “هيا مرعشلي”

كما أكدت الجزائري أنها لن تشارك بأي عمل بيئة شامية بعد الآن، وقررت أن يكون مسلسل “الكندوش” هو آخر أعمالها الشامية، وذلك نتيجة اكتفائها من هذا النوع من الأعمال، فهي شاركت بشكل كبير في مسلسلات البيئة الشامية وبأدوار متنوعة.

ميديانا– وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى