ثقافة وفن

صفاء سلطان تتحدث بألم عن معاناتها داخل المستشفى بعد تعرضها لعدة جلطات

اختتمت الفنانة “صفاء سلطان” عام 2021 من على سرير الشفاء، بعد إصابتها مؤخرا بعدد من الجلطات تم نقلها على إثرها إلى المستشفى.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعمدت” صفاء سلطان” إلى نشر مجموعة من الصور لها داخل المستشفى من خلال حسابها الشخصي على ”انستغرام“ وعلقت بقولها: “ بآخر يوم من هالعام يلي مرق عليي بحلوه وبمره رح ودعه وأنا متل ما اتعودت وماشية على قاعدة بحياتي (الضربة يلي ما بتقتل بتقوي)“.

View this post on Instagram

A post shared by Safaa Sultan (@safaasultaan)

وأضافت سلطان: ”الحمدلله رب العالمين بعد جلطات متعددة وأيام صعبة كتير مرقت عليي وعلى بنتي وأهلي وأصدقائي وأحبابي

وختمت الفنانة عام 2021 بقولها : ”رجعت لقول أهلاً وسهلاً بعام 2022 ووداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها أسقطت أقنعة عن أكتر من حدا وخلصت منهن، ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقة الكذابة، وانطعنت طعنة غدر بس ما مت وهاد لحاله بيكفي لقول ألف حمد وشكر يارب إنك خلقتني قوية وشكراً يارب لأنك عطيتني عمر جديد لأقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب إنها تفقدني“.

وفي رسالة لابنتها إيملي قالت: ”آسفه حبيبتي وبعدها أخواتي وأمي وأبي ويارب تقدرني كون متل ماتعود عليي الكل، كون سند وفرحة لكل يلي حوليي

وأنهت منشورها بالقول: ”عام جديد مليان أعمال ونجاحات وسعادة وراحة بال إن شاء الله بسم الله وتوكلت على الله، ومتل مابقول ورح ضل قول حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وكل عام وانتو بألف خير“.

وسبق وأن أعلنت الأخيرة خلال استضافتها بأحد البرامج على إذاعة ”المدينة“ عن إصابتها باحتشاء في عضلة الفخذ ما أسفر عن تعطل وظائف بعض العضلات والأنسجة المحيطة، مرجعة سبب الإصابة إلى الإجهاد والإرهاق الشديدين.

يذكر أن الفنانة”صفاء سلطان” من مواليد مدينة عمان الأردنية لأب أردني وأم سورية كانت بدايتها في مجال التمثيل بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى