مجتمع

صناعي في مدينة حلب يهاجم مدير الكهرباء.. بدنا كهربا… حاج تنظير علينا شبعنا أقاويل (فيديو)

أثار فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، تفاعلا واسعا، من خلال مهاجمة صناعي في مدينة حلب، مدير شركة الكهرباء في المحافظة، في ظل استمرار انقطاع التيار الكهرباء المتواصل عن المدينة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يشار إلى أن مدينة حلب الخاضعة لسيطرة النظام السوري، تعاني من عدم توفر الكهرباء، إذ أن الحكومة السورية، تتبع سياسة التقنين في المحافظة، من خلال انقطاع الكهرباء على مدار الـ 22 ساعة، حيث أن الكهرباء تأتي فقط ساعتين باليوم.
وأظهر الفيديو المتداول على المنصات التواصل، لحظة المهاجمة الكلامية من قبل صناعي، أثناء اجتماع، جمع صناعيي مدينة حلب، مع مدير شركة الكهرباء.

بعد أن قام مدير الكهرباء، باستفزاز الصناعي، من خلال الكلام المعسول حول التبرير لانقطاع التيار الكهرباء، المتواصل على مدينة حلب.

قال الصناعي وفقاً للتسجيل المصور والمتداول، “الزبدة ماعطاني ياها” عبعاني من انقطاع الكهربا.. بدي كهربا حتى أعيش..

وأضاف الصناعي، “لسه بتقلي تنظير و 800 ألف يورو.. روح أحكي لعالم جدبان.. وأشار إلى أن الموجودين داخل القاعة “صناعيين و “مخاخ” بعبوك فهم” يقصد إلى مدير الكهرباء.

وتابع “حاج (-) العالم مالنا جدبان..

ووجه الصناعي كلام إلى المدير حول عدم توفر الكهرباء قائل: “احكي اش مشكلتك عجز سيولة”.. عجز معدات.. عجز ورشات اصلاح.. أنت مالك عرفان وجعك.. جاي بس تنظر علينا”.

ولعدم توفر الكهرباء الذي أدى إلى تضرر كبير لصناعيي مدينة حلب، عرض الصناعي معمله الخاص به للبيع.. وشدد في كلامة من خلال توثيق عدسة الفيديو “حاج تنظير علينا”.. شبعنا أقاويل وشبعنا مواعظ.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى