رياضة

صواريخ “غزة” تجبر إسرائيل على إلغاء مباراة بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس

إلغاء مباراة بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس كان مقرر إقامتها في تل أبيب

ألغت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مباراة بكرة القدم بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس والتي كان مقرر إقامتها اليوم الأحد في تل أبيب على خلفية المواجهة الحالية مع حركة “الجهاد الإسلامي”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي  “نتيجة الوضع الأمني فقد ألغيت مباراة كرة القدم الودية بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس على ملعب بلومفيلد في تل أبيب”.

وفي بيان رسمي نشره نادي “فنتوس” الإيطالي”، في حسابه عبر “تويتر” إلغاء مباراته الودية أمام نظيره  الإسباني ” أتلتيكو مدريد” المقرر إقامتها اليوم الأحد في تل أبيب، لأسباب أمنية.

وكانت  حركة “الجهاد الإسلامي” قصفت في وقت سابق للمرة الأولى بعد 24 ساعة من بدء المواجهة الحالية بين إسرائيل والحركة، مدن الوسط.

اقرأ المزيد: غزة تحت النار.. والسعودية تدين الهجوم الإسرائيلي

ورداً مقتل قائد كبير في حركة الجهاد الاسلامي ومدنيين في قصف اسرائيلي، بدأت الفصائل الفلسطينية تنفيذ قصف استهدف عددا من المواقع داخل اسرائيل.

واستهدفت الفصائل الفلسطينية مناطق جنوب تل أبيب وبات يام وحولون وريشون.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اعتراض 33 صاروخا من أصل 80 أطلقت من قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس، أنها أطلقت أكثر من 100 صاروخ باتجاه إسرائيل ضمن “ردها الأولي” على اغتيال الجعبري وعدد من عناصرها في الغارات على قطاع غزة.

اقرأ المزيد: شهداء وعشرات الجرحى بغارات إسرائيلية على غزة بينهم قيادي بارز

وفي آخر تطور الأحداث، أعلنت سرايا القدس فجر اليوم الأحد استشهاد القائد “خالد منصور” عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية فيها جراء غارة إسرائيلية على رفح.

يذكر أن اسرائيل استضافة في نهاية الشهر الماضي، مباراة كأس السوبر الفرنسي بين فريقي باريس سان جيرمان ونانت على الملعب نفسه الذي كان من المقرر أن يستضيف المباراة الودية بين أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى