مجتمع

صورة تشعل منصات السوشيال ميديا “الأسد وزيلينسكي”

تناقل ناشطون سوريون على نطاق واسع، صورة الرئيس الأوكراني “فولوديمير زيلينسكي” يستقبل رئيس الوزراء البريطاني “بوريس جونسون” في العاصمة “كييف” في ظل استمرار المعارك مع الجانب الروسي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي المقابل، تداول الرواد صورة ثانية، لرئيس النظام السوري “بشار الأسد” كيف يقف كالذليل بجانب الجدار في مطار “حميييم” بمدينة اللاذقية السورية، والرئيس الروسي يلقي خطابه للجنود الروس الذين بنوا لأنفسهم قاعدة عسكرية ينطلقون منها لتجريب أسلحتهم على رؤوس الشعب السوري.

ولاقت الصورة تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد المتابعين على منصة “فيسبوك” حول الفرق بين الصورتين، “إنه ببساطة الفرق بين “زيلينسكي” رئيس شرعي والأسد يعمل تحت إمرة روسيا بعد أن باع سوريا وثرواتها لموسكو ولطهران.

وغرد أحد مستدمين التويتر، الفرق بين زيلينسكي الرئيس الوطني البطل الذي يحارب و ينتصر ضد ثاني قوة عسكرية في العالم و بين عميل روسيا و ايران بشار الأسد الذي يُهينه ضابط روسي صغير في عقر داره و يمنعه من مرافقة سيده بوتين لكن القومجيين العرب يعتبرون بشار بطلاً و زيلينسكي مهرج آخ يا عرب آخ .

 

والتقى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، السبت الماضي، مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في زيارة غير معلنة لكييف.

وظهر الرئيس الأوكراني، في لباس المعركة وبهندام الحرب لم يتمسك بمظاهر الدبلوماسية

وتأتي زيارة جونسون بعد يوم من إعلان المملكة المتحدة عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني للقوات المسلحة الأوكرانية.

 

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى