ثقافة وفن

صورة مسربة تجمع أحمد أبو هشيمة وطليقته ياسمين صبري

بعد أن انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، صورة مسربة جمعت كل من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشية” وطليقته الفنانة ياسمين صبري، مما أثار العديد من التساؤولات حول عودتهما إلى بعض.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مع زوجها السابق “أحمد أبو هشيمة” في أحد المطاعم، مما أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، خاصة أنه لم يتم الإعلان عن عودتهما بعد.

كشف مصدر مقرب من رجل الأعمال المصري، لإحدى الصحف المصرية، يوم أمس الأحد، أن هذه الصورة ليست قديمة كما أشار البعض، لكنها كانت بالأمس في أحد المطاعم الشهيرة بالتجمع الخامس.

وأشار المصدر إلى أن إعلان الثنائي عن عودتهما لبعضهما باتت قاب قوسين أو أدنى.

ونوه  المصدر إلى أن “أبو هشيمة” هو من بادر بالصلح، فيما طلبت “ياسمين” إعطاءها فرصة للتفكير في الأمر، وفي النهاية وافقت، واتفقا على عدم الإعلان في الفترة الحالية.

اقرأ المزيد: في أحدث إطلالة لها.. ياسمين صبري تمارس الرياضة على البحر

ووقامت “ياسمين” مؤخرًا، بإعادة متابعة زوجها السابق، عبر موقعي التواصل الاجتماعي “إنستغرام” و”تويتر”، بعد أن سبق وألغت الطلب خلال فترة الانفصال العلني.

اقرأ المزيد: ياسمين صبري في أول تعليق بعد الانفصال عن زوجها أحمد أبو هشيمة

وكان الثنائي، قد أعلنا في مايو الماضي، الانفصال بعد زواج دام عامين. وفي أول تعليق لأبو هشيمة بعد شهر من الطلاق، قال إنه “يكن لزوجته السابقة كل الاحترام والمعزة”.

تجدر الإشارة إلى أن رجل الأعمال المصري، سبق وأن تزوج من القنانة المصرية “هيفاء وهبي” بعد مرور6 سنوات على زواجهما، دون أن يثمر عن أولاد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى