ثقافة وفن

صور لملكة جمال لبنان “ياسمينا زيتون” لعام ٢٠٢٢

توجت “ياسمينا زيتون” البالغة من العمر 20 عاماً أمس الأحد بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2022، في مسابقة تقام للمرة الأولى بعد أربع سنوات، وتنافست 17 مشتركة للفوز بلقب المسابقة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونالت ملكة لبنان الجديدة المنحدرة من بلدة كفرشوبا في جنوب البلاد، على اللقب الذي احتفظت به ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي لأربع سنوات.

اقرأ المزيد:حالة هستيرية لمعجبي سيف نبيل في سوريا وتساؤلات حول حالات الإغماء

وتعذر إقامة مسابقة ملكة جمال لبنان خلال السنوات الثلاث الأخيرة، بسبب الاحتجاجات الشعبية في تشرين الأول/أكتوبر 2019، ثم جائحة كوفيد-19 والأزمة المالية التي تعصف البلاد.

والملكة “ياسمينا” التي تدرس الصحافة ويبلغ طولها 167 سنتيمتراً ووزنها 51 كيلوغراماً،  ستنال على جائزة مالية قدرها مئة ألف دولار، كما ستمثّل لبنان في مسابقتي ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون.

والحفل نظّمته قناة الـ LBCI بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية الذي أقيم مساء أمس في بيروت.. وحلت مايا أبو الحسن وصيفة أولى، وجاسينتا راشد وصيفة ثانية، ولارا هراوي وصيفة ثالثة، فيما جاءت الخلاسية دلال حب الله وصيفة رابعة.

     

اقرأ المزيد:محمد رمضان والشيف بوراك يشعلان حفل اسطنبول

وتضمنت المسابقة مشاركة غنائية للمطربة الشهيرة “ناسي عجرم” كما تضمن الحفل لوحات راقصة وقدّمتها المذيعة والممثلة اللبنانية إيميه صياح.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى