غير مصنف

طليقة الفنان السوري معتصم النهار تفاجئ متابعيها في أول ظهور

في أول ظهور عقب الانفصال، فاجأت سيدة الأعمال “لين برنجكجي” طليقة الفنان السوري “معتصم النهار”و متابعيها في أحدث أطلالة لها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهرت “برنجكجي” في إحدى الصور مجدولة الشعر، مع بعض المكياج على الوجه، حيث رأى البعض أنها باتت نسخة عن الفنانة اللبنانية الشابة “ستيفاني صليبا”، وفقاً لموقع تريند.

وأطلق العديد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، تساؤلات حول ما إن كان هناك صلة قرابة بين لين وستيفاني، بعد تداول صور مشتركة لهما.

الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا

وكان قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، وبشكل مفاجئ، خبر انفصال معتصم وزوجته لين، بالرغم أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول خبر الانفصال، وبحسب المعلومات، فقد وقع الطلاق رسمياً قبل أشهر بعد خلافات طويلة ازدادت حدتها خلال الفترة الأخيرة.

وتزوج معتصم من لين التي لا تنتمي للوسط الفني قبل 7 سنوات وأثمر زواجهما عن ابنة وحيدة اسمها “ساندرا”.

ونشرت “لين” أول تعليق على خبر انفصالها عبر خاصية “ستوري” على انستغرام خلال تلك الفترة، قائلة: “نحن ننجو فقط بفضل الله ولطفه وفضله، الحمدلله على ما مضى، والحمدلله على ما نحن الآن، والحمدلله على ما هو آت، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد قبل الرضا ولك الحمد بعد الرضا”.

في حين لم يتطرّق معتصم النهار إلى الموضوع منذ إعلان الانفصال حتى اليوم.
الجدير بالذكر، أن الثنائي كانا حذفا صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وألغيا متابعة بعضهما البعض، وتركا بعض الصور التي تجمعهما مع ابنتهما.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى