مجتمع

ظاهرة غير مألوفة.. لاعب متوفى يهز الشباك ويسدد هدفاً

احتفل محبو كرة القدم في أنحاء متفرقة من العالم بلاعب متوفى من نادي تشيلي قام زملاؤه بترتيب تسجيل هدف من النعش الذي يحمل جثمانه، وذلك تكرماً لموهبته في هز الشباك.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان اللاعب “خايمي إسكندر” قد فارق الحياة نهاية عام 2021 إلا أن أصدقاؤه في فريق أباريسيون دي بايين التشيلي اردوا الاحتفاء بحياة المهاجم الهداف الرياضية، حيث وضعوا النعش في منطقة الجزاء وسدد زميله الكرة في النعش لترتد في المرمى في ظل هتافات العشرات من الجماهير المتحمسة لهذا الهدف في حياة اللاعب الراحل

كما قام البعض بإطلاق العيارات النارية فيما عانق أشخاص آخرون النعش الذي لف بألوان الفريق.

https://www.youtube.com/watch?v=0JMK1n0fXMA

وعلى الرغم من كون اللاعب مغمورا إلا أن مقطع الفيديو لاقي رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي الذي صور في مشارف سانتياغو في أمريكا الجنوبية.
وأفاد فيليبي أوريانا الذي صور الفيديو هذا الرجل يقف وراء وحدتنا، هذا هو الأرث الذي تركه هذا الرجل لم نكن نعتقد أن الفيديو سينتشر بهذا الشكل في مختلف أنحاء العالم.
و لاتعتبر هذه الحادثة جديدة ففي عام 2020 قام أصدقاء لاعب كرة القدم المكسيكي ألكسندر مارتينيز الذي توفي بعمر 16 عاما بحمل جثمان اللاعب المتوفى إلى الملعب حيث مرروا الكرة لتصطدم بحافة النعش وترتد بشكل مباشر إلى زاوية المرمى لتسجيل هدف أخير له ويحتفل اللاعبون به في مشهد مؤثر.

وكان اللاعب قد توفي عند خروجه مع زملائه لشراء الصودا على دراجة نارية ولم يتوقف عند نقطة تفتيش فأطلق ضابط شرطة النار على رأس الشاب وقتله.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى