مجتمع

ظهور إيفانكا ترامب في المدرجات بالدوحة القطرية

ظهرت “إيفانكا” ابنة الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” برفقه زوجها وأولادها على مدرجات استاد “البيت”، وذلك خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بين منتخبي أمريكا وإنجلتر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، صورة “ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، برفقة زوجها جاريد كوشنر وأبنائها الثلاثة، مساء الجمعة، مما أثار تفاعلاً واسعاً.

ونشرت “إيفانكا ترامب” الصورة عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر” خلال قمة المباريات بين المنتخب الأمريكي ومنتخب إنجلترا، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وتعادل المنتخب الإنجليزي مع نظيره الأمريكي من دون أهداف، في مباراة جمعت الطرفين على أرض استاد “البيت”، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

ويحظى كأس العالم بمشاركة جماهيرة كبيرة على مستوى رؤساء ومسؤولين ومشاهير وكبار الشخصيات حول العالم

كما حضرت ابنة الرئيس الأمريكي السابق، مباراة منتخبي البرازيل المنتخب الصربي، التي اقيمت يوم الخميس على استاد “974” وانتهت بفوز البرازيل بنتيجة (2-0).

وفي الشوط الثاني، تمكن  المهاجم “ريتشارليسون” من تسجيل هدفين الأول في الدقيقة 62، والثاني عند  الدقيقة 72، حيث جاء الثاني من لمحة فنية راقية بمقصية حولها اللاعب من عرضيت تلقاها في منطقة جزاء الخصم.

وتضم المجموعة السابعة منتخب البرازيل وصربيا، إلى جانب منتخبي الكاميرون وسويسرا.

ويعتبر المنتخب البرازيلي، من أكثر المنتخبات المشاركة في تاريخ كأس العالم، وأيضا الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، و2002.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى