رياضة

عائلة الطفل المصاب بالتوحد تلاحق رونالدو قضائياً

الشرطة البربطانية توجه تحذيراً لـ رونالدو بعد الاعتداء على طفل مُصاب بالتوحد وتحطيم هاتفه

قالت شرطة مقاطعة “ميرسيسايد الإنجليزية”، إن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” كان يتواجد في قسم الشرطة الخاص بمدينة ليفربول لاستجوابه وتحذيره بعد اعتداء على طفل مُصاب بالتوحد وتحطيم هاتفه بعد خروجه مهزومًا في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز حسبما قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena


وفي بيان  أوضحت شرطة المدينة :”‘يمكننا أن نؤكد أن رجلاً يبلغ من العمر 37 عامًا حضر طواعية وتمت مقابلته تحت الحذر فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والضرر الجنائي على طفل مُصاب بالتوحد”.

 وأضاف:”يتعلق الادعاء بحادث عقب مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في جوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل، تم التعامل مع الأمر على سبيل الاحتياط المشروط. انتهى الأمر الآن”.

اقرأ المزيد: رونالدو يوجه رسالة غير مباشرة أمام الكاميرا

 ومن الواضح أن رونالدو قد وافق على دفع تعويض للتلميذ الصغير.

وفتحت شرطة ميرسيسايد تحقيقًا مع نجم الكرة البالغ من العمر 37 عامًا في وقت لاحق حيث اعتذر علنًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، ووصف الحادث بأنه “فورة غضب”.

 
 يُذكر أن سارة كيلي، والدة الطفل قالت: “لو كان صادقا لكان حمل هاتف جيك الذي أوقعه على الأرض، وقال ببساطة إني آسف. الشرطة تحقق في الواقعة وسنرى ماذا سيحدث”.

اقرأ المزيد: عقوبة قاسية يتلقاها رونالدو عقب ;اعتدائه&; على المشجع الطفل

وأردفت والدة جيك هاردينغ، المصاب بالتوحد، إن ممثل الدون اتصل هاتفيا بها، ودعاها وابنها لمقابلة اللاعب في “أولد ترافورد”، لكنها رفضت.

وأشارت إلى أن :”ما قام به لاعب كرة القدم أمر تسبب بصدمة لابني الذي يعاني من التوحد. ابني شخص مختلف ولا يستطيع تقبل الأمور والتعامل معها بذات الطريقة التي يتفاعل معها الأشخاص العاديون”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى