ثقافة وفن

عابد فهد يعلق على توقعات ميشيل حايك: ”يا أخي بلاها هالأخبار”

علق الفنان السوري “عابد فهد” على التوقعات السلبية التي تحدث فيها اللبناني “ميشيل حايك” ليلة رأس السنة حول الأحداث المقبلة عام 2022 معبراً عن استيائه الكبير من تلك التوقعات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وطالب عابد عبر حسابه الرسمي على “توتير” من حايك التوقف عن نشر تلك الأخبار التي تبث الفزع في قلوب المتابعين، قائلاً: “شي فظيع ولا خبر مفرح ولا شي مشرق، يا أخي بلاها هالأخبار”.

وأنذر حايك المتابعين في توقعاته التي ظهر بها على قناة “MTV” اللبنانية بخراب البرنامج الكوني واتساع الخرق، معلقاً بالقول: “لقد بدأت تأتي إلينا أجساماً صغيرة وغريبة بصورة فيروسات و بأسماء كثيرة، وجميعها لا تتجانس مع طبيعتنا البشرية”.

وأضاف حايك : “هذه الفيروسات ليست عابرة، بل ستنمو وتتطور والإنسان سيضطرّ للدخول في حرب دائمة بهدف منع انتشارها، وإذا نجح في السيطرة عليها في بلد سيخفق ببلد آخر، هذه الفيروسات ستتحوّل إلى أشباح مرعبة، وفي انتظارنا حروب ومعارك من أنواع مبهمة سيورّدها النظام الكوني”.

وبالانتقال إلى دواء هذه الفيروسات، فأشار حايك خلال حديثه إلى أنه سيكون في مكانين الأول في المختبرات العلمية والثاني في العقل الباطني.

وتلقى” عابد فهد” عدد من التعليقات المرحبة بما قاله والمستاءة من تلك التوقعات السلبية للغاية.

يذكر إلى أنه يعرض في الوقت الحالي لـلفنان عابد فهد مسلسل” شتي يابيروت”انتاج صادق الصباح وكتابة بلال شحادات واخراج ايلي سمعان، ويشارك الى جانب فهد كل من ديمة بياع، رامز الأسود، فايز قزق إناي زريق لينغرة ومن لبنان: فادي أبي سمرا ،السا زغيب ،عبدو شاهين، زينة مكي.

https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMI2urQswmrnFAw?ceid=EG:ar&oc=3&hl=ar&gl=EG تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى