غير مصنف

عاطف جنيات يكشف أسباب اعتزاله اللعب مع المنتخب السوري

كشف النجم الدولي السوري لاعب نادي الكرامة “عاطف جنيات” اليوم الأربعاء، عن أبرز وأهم الأسباب التي دفعته للتخلي عن اللعب دولياً مع المنتخب السوري لكرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقال لاعب الكرامة السابق، لموقع “سناك المحلي” إنه اعتزل اللعب دولياً بسبب الظروف الإدارية بالمنتخب السوري.

وعن سبب تركه النادي الكرامة عام 2009 الذي لمع نجمه معه، أشار  إلى أن « سبب خروجي من النادي الأم “الكرامة” هو أنني تلقيت عرضاً قوياً من نادي تشرين ورغم مشاركته في بطولة آسيا بذلك الوقت».

وشارك مع المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم مرتين في عامي 2004 و 2010 كلاعب أساسي وقال: « لم يتم استبعادي عن المنتخب ولكن الظروف الإدارية كانت غير مثالية حينها وأخذت قرار اعتزالي دولياً عام 2011».

اقرأ المزيد: تعادل الجيش وأهلي حلب في نصف نهائي كأس الجمهورية وأحداث شغب في اللاذقية

يذكر أن أهم الألقاب التي حصدها “الجنيات” خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية هي ألقابه مع نادي “الكرامة” المتمثلة بـ 4 بطولات دوري و3 كؤوس جمهورية والوصول مرتان لنهائي آسيوي.

واعتبر “جنيات” أن أكثر هدف مميز له في مسيرته الرياضية، هو هدفه على “القادسية” الكويتي ووصفه بأنه أهم وأجمل هدف بتاريخ الأندية السورية لدوره في الوصول لنهائي الحلم الآسيوي.

اقرأ المزيد: المنتخب السعودي الشاب يحصد كأس العرب بعد التغلب على مصر

وكان جنيات، قد سبق وأن تلقى عام 2009 عرضاً للعب في “قطر” مع نادي “أم صلال” إلا أن نادي “الكرامة” في تلك الفترة لم يوافق بسبب حاجته لخدماته، بحسب قوله.

المسيرة التدريبية:

قال جنيات: « أحترفت التدريب في قطر منذ 2015 وأبرز محطاتي مع شباب “الدحيل” القطري الذي يمتلك نجوماً ويعتبر من أفضل الأندية العريقة في “قطر”.

ولفت أنه حقق معهم كأس “قطر” علماً أن هناك منافسة في التدريب نظراً لوجود عدد من أفضل المدربين على مستوى العالم في قطر».

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى