مجتمع

عبد الناصر عبد الصمد أحد الإعلاميين البارزين خارج استديوهات الجزيرة بعد 27 عاما على ظهوره

أعلنت تقارير إعلامية، إن قناة الجزيرة الإخبارية قامت بفصل مذيعين مميزين، وهما “عبد الصمد ناصر” من المغرب و “نانسي محجوب” من السودان، واللذين كانا يعملان في القناة ويتمتعان بشعبية كبيرة.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يُعتبر عبد الصمد ناصر أحد الإعلاميين البارزين الذي كان يقدم برامج على القناة “الرأي والرأي الآخر”، منذ 27 عاما على ظهوره في الجزيرة.

وقبل انضمامه للجزيرة، عمل في القناة الأولى المغربية وتميز بتقديم العديد من البرامج وتغطية أحداث دولية هامة.

أما نانسي محجوب، فقد كانت أول مذيعة سودانية تظهر على شاشة قناة “الرأي والرأي الآخر” وتعمل كمذيعة رئيسية للنشرة الرياضية. قبل انضمامها للجزيرة، عملت في تلفزيون قطر وإذاعة صوت الخليج.

نانسي محجوب
نانسي محجوب

اقرأ المزيد: فاخوري يعلن انضمامه إلى قناة الجزيرة القطرية

ونشر “عبد الصمد” على حسابه الشخصي في تويتر، تغريدة قال فيها: ما أنبلكم وما أطهر قلوبكم أيها الأحبة… شكراً شكراً لكم بحجم الكون، لنبلكم وفيض مشاعركم وتضامنكم ودعمكم… أنا حقاً عاجز عن وصف تأثري وسروري بما غرمتموني به من كرم مشاعركم ومحبتكم ودعائكم.

وختم بآية قرآينة: “لو أبصَر المؤمن ما خَفي من لُطف ربّه، لأستلَذ البلاء كما يَستلِذ العافية”.

تأتي هذه الخطوة في إطار سلسلة من التغييرات التي تشهدها قناة الجزيرة في السنوات الأخيرة، حيث تسعى القناة إلى تجديد وجوهها واستقطاب وجوه شابة ومواكبة التطورات الإعلامية.

وفي سياق مماثل، قدمت القناة مؤخرًا مذيعة مغربية جديدة، سهام أشطو، قادمة من قناة “دوتشي فيله” الألمانية، لتعزيز التنوع وتقديم نشرات إخبارية جديدة.

يتعين على القناة مواصلة سياستها في ابتكار وتجديد فريقها الإعلامي، وضم وجوه جديدة تساهم في تقديم المحتوى المتميز والموثوق به للمشاهدين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى