تقارير

عدنان أبو الشامات يطالب بمحاسبة اليوتيوبر يمان نجار

شن الفنان السوري “عدنان أبو الشامات” الموالي للحكومة السورية، هجولاً لاذعاً على اليوتيوب “يامن النجار” من خلال تدوينة على فيسبوك، وصفه بالغير أخلاقي مطالباً بمحاسبته على مقالبه.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نشر الفنان “أبو الشامات” على حسابه الشخصي في فيسبوك، عنونه:لما بتكون بلا أخلاق، بتكون متل يمان نجار.

وأضاف “أبو الشامات:مفهوم إنك تتظارف وتعمل مقالب لطيفة بالناس وتكسب منها شهرة ومال. بس مو مفهوم ولا مقبول أبداً إنك تتاجر بخصوصياتهم وتنشرها على الملأ، وأنك تتكسب وتتظارف على جثث الناس.

وتابع: بعرف أنو متلك متايل بهالزمن الحقير والتافه هاد، وبعرف أنك ما بتحسب عواقب أعمالك وانعكاسها على حياة ومستقبل الناس يلي عم يصدقوك ويحكوا معك.

اقرأ المزيد: التيك توك والحرب العالمية الثالثة

وأردفت: بس لازم تتعاقب وتكون عبرة لغيرك، في حال كان خبر انتحار البنت آلاء صحيح.أما الحقير/ة والمجرم/ة يلي بعتلك هالمعلومة فله/ا من الله ما يستحقه من العقاب والعذاب.

ولاقى منشور الفنان السوري، على منصات التواصل الاجتماعي، تباين في الآراء، حيث يرى البعض أنه واجب محاسبة “النجار” لأنها تجاوز الخطوط الحمراء، فيما رأي الطرف الأخر أن “اليوتيوبر السوري” فضح أركان النظام السوري من الفساد والمحسوبيات وماشابه.

وعلق أحد المتابعين على منشور “أبو الشامات” خود اتفرج وصدق انو عايشه تاني شي اتأكد قبل ماتحكي عحدا فضح كتير شخصيات بارزه عاطيه حالها قيمه واهميه وهيه حقها شحاطه.

تالت شي لا ياخد الحال على عالم قذره انفضحت بمقالب بسيطه هيك عالم تستاهل الفضيحه وتاني شي طلب من الشباب ماينخدعوا لهيك اشكال.

اقرأ المزيد: عدنان أبو الشامات.. الهستيريا في الشام جعلتني أكره عيد الحب

يذكر أن “يمان نجار” الذي ينحدر من مدينة حلب، كشف من خلال مقالبه المتكررة على تطيبق “تيك توك” الفساد في حكومة النظام السوري، فضلاً عن عدداً من المسؤولين الحكوميين ناهيك عن بعض الممثلين الذين كشفوا الانحدار الاخلاقي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى