حوادث

عذبها حتى الموت والذريعة معالجتها من الجن

إن الجهل والتخلف والمعتقدات الرثة البالية، واتباع السحرة والدجالين والمشعوذين هو سبب لحدوث مصائب وازهاق أرواح بريئة.

عاشت منطقة حلوان جنوبي محافظة القاهرة بمصر، تفاصيل جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها ربة منزل بذريعة إخراج الجن من جسدها

وفي التفاصيل أنهى معالج روحاني دجال حياة ربة منزل، بعد تقييدها بالحبال وضربها وتعذيبها بطريقة وحشية بحجة إخراج الجن من جسدها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها الشديدة.

وأفاد مصدر أمني إن الضحية، تدعى ليلى وتبلغ من العمر 35 عاماً وكانت تعاني من حالة نفسية سيئة، لافتاً إلى أن زوجها لجأ إلى معالج روحاني لعلاجها

وأردف المصدر أن زوج الضحية كان يساعد الدجال في جلسات العلاج عبر تقييد زوجته بالحبال وتمكين الدجال من ضربها وتعذيبها لمعالجتها من المس وإخراج الجن من جسدها، وفق تعبير المصدر.

إلا أن الضحية لم تتحمل جلسة الضرب والتعذيب، مما أسفر عنه إصابتها بحالة إعياء شديدة، فقدت نتيجتها الوعي، لافتاً إلى أن الدجال لاذ بالفرار بعد أن طلب من زوج المجني عليها تركها تستريح قليلاً على الفراش.

بعد مدة وجيزة، دخل الزوج للاطمئنان على زوجته، إلا أنه وجدها جثة هامدة، فأسرع إلى إبلاغ ذويها بعد تأكده من وفاتها، بسبب عدم قدرتها على تحمل التعذيب والضرب.

اقرأ المزيد: جريمة مدوية تهز العراق.. قتل واغتصاب بحق “نورزان الشمري”

واختتم المصدر الأمني، أن زوج المجني عليها ذهب إلى مفتش الصحة لإنهاء إجراءات الدفن، لكن مفتش الصحة اشتبه بوجود شبهه جنائية، عقب إجرائه للكشف الظاهري على الجثة، والذي بين وجود إصابات وكدمات على جثمان المتوفية.

اقرأ المزيد: رجل يقتل زوجته ويخفي جثتها داخل برميل في إدلب

واتجه مفتش الصحة إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الحادثة، وبعد التحريات، تم اعتقال الدجال الذي أقر بأنه كان يعالج الضحية من الجن ، بواسطة الضرب والتعذيب لإخراجه من جسدها وأنه لم يقصد قتلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى