حوادث

عروس تمار.س الجـ.ـنـ.ـس سر.ا مع ر.جل آخر في زوجها ليلة زفافها (فيديو)

هزت مواقع التواصل الاجتماعي.. عروس تمار.س الجن.س سر.ا مع رجل آخر في زوجها ليلة زفافها

أحدثت عروس صدمة كبيرة في الشارع التركي، عندما رصدت الكاميرا خيا.نة العروس لزوجها، في ليلة زفافها، مع “كرسون” المعطم الذي أقيم فيه حفل الزفاف.

وفي التفاصيل: نشرت قناة “خبر” التركية على موقعها في يوتيوب وغيرها، فيديو “موّهته بشكل كبير حتى يصبح قابلاً للنشر، ويظهر من الفيديو والصوت المرافق أن عروساً تمار.س ال.جن.س مع نادل (كرسون) الفندق التي أقامت فيه حفل زفافها.

وبحسب ماظهر في التسجيل المصور، فإن صديق الزوج هو من أمسك بالعروس وهي تمار.س الج.ن.س مع النادل في أقصى زاوية من قاعة الزفاف.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وبعدما أمسك صديق العريس بالنادل والعروس وهما يمارسان الج.ن.س صرخ النادل في وجه العروس: له هذا زوجك؟ ما الذي يحدث؟ وقالت العروس: “أنت تعرف ما الذي يحدث”.

https://www.youtube.com/watch?v=HyHWrNomKxQ

و سرعان ما أصبح الفيديو حديث الشارع التركي، حيث عبّر الناس عن غضبهم عبر صفحاتهم على وسائل التواصل، مستغربين ومندهشين من الحد الذي وصلت إليه وقاحة هذه العروس ومطالبين السلطات بمعاقبتها مع النادل بأشد العقوبات.

 

وأصبح الفيديو أحد أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة في اليوم بعد نشره على الإنترنت. لم يتم الكشف عن هويات العروس والنادل في الصور. حفاظاً على المهنية والآداب والأخلاق العامة.

المصدر: haberler

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى