اخبار

“عروس داعش” تعتذر عن أخطائها وتطلب العودة إلى بريطانيا

توجهت البريطانية “شميمة بيغوم” المعروفة “بعروس داعش” بطلب العفو من رئيس الوزراء البريطاني” بوريس جونسون” وتوسلت للسماح لها بالعودة إلى بلادها.

و في مقابلة “لبيغوم” البالغة من العمر 22 عاما، مع قناة “ITV” البريطانيةمتحدثة من داخل مخيم الروج للاجئين في سوريا قالت: “أعلم أن بعض الأشخاص لن يصدقوني مهما قلت أو فعلت أنا تغيرت وأريد تقديم المساعدة”.

وأردفت:”أقر من أعماق قلبي لكل من يحمل شيئا من الرحمة والشفقة والتعاطف في قلبه، أني ندمت على كل قرار اتخذته منذ أن دخولي إلى سوريا وسأبقى نادمة حتى آخر عمري.”

كما قدمت “بيغوم” اعتذاراً عن تعليقات سابقة لها عام 2019 دافعت فيها عن تفجير “مانشستر أرينا”، الذي راح ضحيته 22 شخصا بينهم أطفال وجرح أكثر من 1000 آخرين، وقالت: “ليس هناك مبرر لقتل الأبرياء باسم الدين. أنا فقط أرغب في الاعتذار أنا آسفة .”

وتابعت موجهة حديثها إلى رئيس الوزراء البريطاني : “أظن أنه بإمكاني تقديم الكثير من المساعدة في حربك ضد الإرهاب لأنه من الواضح أنك لا تعرف ماذا تفعل.”

اقرأ المزيد:مسؤول لدى النظام: لولا حكمة “الأسد” وعبقريته لما بقي طعام يؤكل في سوريا

وكانت “بيغوم” قد طالبت في وقت سابق العودة إلى وطنها، إلا أن الحكومة البريطانية أسقطت عنها الجنسية لأسباب متعلقة بالأمن القومي.

اقرأ المزيد:“السمايلات أو الإيموجي” يدخل في نطاق الجرائم الالكترونية في سوريا

يشار أن “عروس داعش” خاضت معركة قانونية في المحاكم البريطانية فشلت فيها في استعادة جواز سفرها البريطاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى