ثقافة وفن

علاء الزعبي بعد الاعتذار من أهالي حوران يعد بإزالة فيلم خيمة 56 من كافة مواقع التواصل

الممثل علاء الزعبي يعتذر عن "سوء التقدير" بفيلم خيمة 56

قدم الممثل السوري “علاء الزعبي” اليوم الثلاثاء، اعتذار للشعب السوري، ولأهالي درعا بشكل خاص، عن سوء التقدير بفيلم خيمة 56 الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية بالرغم من أنه تم انتاجه منذ أكثر من أربعة سنوات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نشر “الزعبي” فيديو توضيحي على صفحته الرسمية في فيسبوك، قال من خلاله أنه نشر بيان بيحكي طبيعة العمل عن الفيلم، وماهي الأسباب وراء العمل وحتى من هي الجهة المنتجة.

وأضاف “الزعبي” أنه في الحقيقة الذي يهمني الأكثر من خلال هذا الفيديو، أن حابب أتوجه برسالة من القلب إلى القلب. مني إلى أهل حوران.. هنن أهلي وسندي يلي برفع الراس فيهم.. وبفتخر فيهم دائماً وأبداً.

اقرأ المزيد: فيلم خيمه 56 يغضب السوريين وأهل حوران بشكل خاص فما القصة؟

وأكمل.. أن واحد منكم وأكيد يلي بزعجكم بزعجني.. بس يبدو ألي صار هو سوء تقدير مني بهذا الموضوع وجلا من لايخطأ.

وأردف الزعبي.. بس ياجماعة أن أنا أكون متقصد أسيء إلكم وللاجئين عنجد أفكر بهذا الموضوع وحتى مجرد تفكير بس برجع بقول.. إلا صار فعلاً سوء تقدير مني.

وتابع: بالنهاية اللاجئين هنن أهلنا وناسنا وأقربائنا والحقيقة نحن مقصرين مهم بشكل كبير وان شاء الله تكون الأيام الجاية أحسن إلهم وألنا. لهيك أنا حابب أقدم أعتذاري لكل شخص حس بالإساءة من موضوع الفيلم وطريقة الطرح أو حتى من بعض الكلامات الغير مناسبة حقكم على رأسي من فوق.

اقرأ المزيد: قطر.. تركيب “ألف خيمة تقليدية” على الطراز البدوي لاستضافة المشجعين خلال المونديال

وبعد الجدل “على منصات التواصل خلال الساعات الماضية حول الفيلم، وعد الممثل علاء الزعبي بإزالته من كافة مواقع التواصل..  لاعتباره “مسيئا لأهل حوران”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى