ثقافة وفن

على خطا أدهم النابلسي.. الفنان المصري أحمد فلوكس يعلن توبته

فاجأ الفنان المصري أحمد فلوكس متابعيه برسالة نشرها على منصات التواصل الاجتماعي، الأربعاء 20 يوليو/تموز 2022، أعلن فيها توبته والتقرب إلى الله، وطالب الجميع بمسامحته والدعاء له أن يتقبل منه الله توبته.

ونشر فلوكس، عبر حسابه الرسمي على منصة فيسبوك: “لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحاً، راجياً مغفرته، وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم”.

وتابع: “أرجو من أي شخص أسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفر لي، مسامح كل الناس، ولا أريد شيئاً من أحد”

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأردف فلوكس في منشوره: “أدعو لكل من عرفتهم في حياتي أن الله ينورهم كما أنار لي طريقي، وأن يهديهم”، وختم منشوره بطلبه من جمهوره الدعاء له أن يثبته الله ويغفر له.

على خطا أدهم النابلسي.. الفنان المصري أحمد فلوكس يعلن توبته
على خطا أدهم النابلسي.. الفنان المصري أحمد فلوكس يعلن توبته

وسبق لأحمد فلوكس ان أكد في لقاء تلفزيوني له أن “الفن ليس حراماً، وأنه رسالة مهمة جداً، وأن عمره ما تحدث عن حرمانية الفن؛ لأنه شيء يحترمه ويفخر به”، بحسب وصفه، وتابع فلوكس في حواره مع الإعلامية سما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “إحنا اتربينا على رأفت الهجان وليالي الحلمية.. هل هذه الأعمال كانت حراماً؟”.

يشار أن أحمد فلوكس كان قد تزوج من الفنانة المصرية هنا شيحة في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، ثم أعلنا انفصالهما بشكل مفاجئ في 21 يوليو/تموز 2019، وذلك بعد أشهر من الشائعات التي دارت حول الانفصال

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى