ثقافة وفن

على طريقة جورج قرداحي.. غوار الطوشة يهاجم السعودية

أثار الفنان الشهير ” دريد لحام” جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد إعادة تداول مقابلة له على قناة “الميادين” السورية، وما قاله عن الحرب في اليمين وهجومه على السلطات الحاكمة في السعودية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وهاجم لحام المملكة خلال المقابلة المتداولة عبر مدار اليومين الماضيين قائلا: “السعودية وأميركا اعتدوا على اليمن، هذا الشعب الفقير المسكين الذي يرفع راية فلسطين في جميع المهرجانات، يتعرض للذبح بالطائرات، ولا يرف أي جفن لأي مسؤول عربي“.

ورأى لحام أن السعودية، ضربت بعرض الحائط كافة القيم العربية، المتمثلة بـ“أمة عربية واحدة“، لافتاً إلى أنه يخجل لدى سؤال أحفاده عن “الأمة الواحدة” في حين السعودية العربية تقصف اليمن العربية.

وأثارت مقابلة لحام استهجاناً واسعا لدى متابعين خليجيين، إضافة إلى الناشطين السوريين الذي عبروا عن استنكارهم، لحديث لحام عن الحرب اليمنية، وتجاهله للضحايا السوريين الذي سقطوا على يد النظام السوري والميليشيات الموالية له.

وغرّد فهد ديباجي قائلا: “الخسيس يبقى خسيس، دريد لحام ذنَب محور المقاولة لن يتكلم عن ما تفعله إيران في اليمن ولا ما تفعله في العراق وسوريا ولبنان؛ المنافق يحاول يمرر المظلومية الإيرانية من خلال اليمن ويتجاهل بلده المدمر بسبب إيران. فعلا شر البلية مايضحك“.

يشار أن دريد لحام، عرف بمواقفه الداعمة بشدة للنظام السوري ، كما هاجم في عديد من المناسبات الثورة الشعبية التي اشتعلت عام 2011، ضد النظام الحاكم في البلاد.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى