تريند

عملاق الشاشة عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ 82 عاماً

صاحب الباع الطويل في تاريخ الدراما المصرية

مايزال عملاق الشاشة العربية والمصرية على وجه الخصوص الفنان “عادل إمام” يقدم الأداء والمحتوى الجميل والشيق على الشاشة الصغيرة، لاسيما وأنه بات لديه أرشيف كامل خلال مسيرته الفنية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

شارك الفنان المصري القدير، “إمام” جمهوره في الاحتفال بعيد ميلاده الـ82، حيث تفاعل معه عدد كبير من محبيه على وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم، وعبروا عن محبتهم بالفنان من خلال مشاركة هاشتاغ زعيم الكوميديا.

في حين أرسل عدد كبير من نجوم الفن من مختلف الدول العربية رسائل معايدة للنجم الكبير عادل إمام، بعد رحلة طويلة من العمل جعلت منه فناناً استثنائياً.


وغرد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي عبر “تويتر”: “نحتفل اليوم بعيد ميلاد بزعيم الكوميديا وأحد أعظم الممثلين في تاريخ السينما والدراما المصرية، نحتفل بعيد ميلاد الهرم الرابع كل سنه وانت طيب العمر كله يارب العالمين عادل إمام

فيما غرد شخص آخر، “بنحبك يا زعيم كل سنة وانت طيب و أيقونة كبيرة في الفن العربي”.

ويحتفل الفنان القدير، إمام بعيد ميلاده بعد أن قدم خلال مسيرته الطويل اجمل الأعمال الدرامية بالتوازي مع تألقه في الأفلام الكوميدية وتفوقه على أبناء جيله في تحقيق الإيرادات والمشاهدات والنقد الإيجابي.

يذكر أنه في يناير 2000، تم تعيين “عادل إمام” سفيرا للنوايا الحسنة من قبل المفوضية (GWA) لرفع الوعي حول اللاجئين في الدول الناطقة باللغة العربية.

وتخرج النجم “إمام” البالغ من العمر 82 عاماً، من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، ومنذ ذلك الحين ظهر في أكثر من 103 أفلام وظهر فيما يقرب من 10 مسرحيات، وتناولت أعماله  العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى