رياضة

غوارديولا .. يستبعد صلاح ورونالدو كأفضل لاعبين في “البريميرليغ” ويختار لاعبه المفضل

مايزال يدور النقاش والجدل حول جائزة الكرة الذهبية التي وقعت من نصيب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب باريس سانجيرمان الفرنسي، وبرشلونة السابق.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ويرى مدرب مانشستر سيتي، “بيب غوارديولا”، إن أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لكرة القدم “البريميرليغ” هو البرتغالي برناردو سيلفا، إذ تزامنت تصريحاته عقب فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية.

واندلع الجدل في نقاش آخر، حول أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية”، حيث يرى الكثير أن “محمد صلاح” أفضل لاعب في الموسم الحالي، لكن لبيبي غواديولا كان له رأي مختلف.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة التي شهدت فوز “مانشستر سيتي” على أستون فيلا بهدفين لهدف، قال المدرب الإسباني، إن سيلفا هو الأفضل.

وأضاف “غوارديولا” صاحب الـ 50 عاماً، إن “سيلفا” “لديه قدرة خاصة على فعل ما يريد بالكرة، وأظهر مستوى رائعا في الفوز على إيفرتون بهدفين للاشيء”.

غوارديولا أن مستوى سيلفا، 27 عاما، يفوق لاعبين مثل روميلو لوكاكو ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو.

ومن وجهة نظر “غوارديولا” فإن مستوى سيلفا، البالغ من العمر 27 عاما، يفوق لاعبين مثل روميلو لوكاكو ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو.

الجدير بالذكر، أن المصري صلاح 29 عاماً، يتصدر قاءمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري برصيد 13 هدفاً، بعد مرور 14 جولة في البريميرليغ.

وكان صلاح قد اختير في المركز السابع بالكرة الذهبية الممنوحة من مجلة “فرانس فوتبول الفرنسية” لأفضل لاعب في الموسم

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى