رياضة

فاجعة كروية.. وفاة لاعب جزائري بسكته قلبية أثناء المباراة

توفي اليوم السبت، 25 ديسمبر لاعب نادي “مولودية سعيدة” “سفيان لوكار” إثر أزمة قلبية حادة مفاجئة خلال مباراة فريقه مع نادي “جمعية وهران”، ضمن بطولة القسم الثاني الجزائري لكرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت وكالة أنباء الجزائر الرسمية، إن “سفيان لوكار” توفي بعد سقوطه على الأرض، خلال منافسات الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني الجزائري.

ووثقت عدسات الكاميرا، لحظة تلفظ “سفيان لوكار” (28 عاما) أنفاسه الأخيرة بعدما سقط على الأرض مغشيا عليه، في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

وكان “لوكار” قد اصطدم في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بحارس مرمى فريقه “بن دولة” عندما كان يحاول اللاعبان رد كرة هوائية، وتدخل فريق الإسعاف الطبي، في إنقاذ اللاعب.

وعند عودة “لوكار” للملعب مرة أخرى، سقط في الدقيقة، 35 من زمن اللقاء، بمفرده على الأرض، مما استدعى تدخل الطاقم الطبي مجدداً.

وعلى الرغم من تدخل فرق الإسعاف والكادر الطبي، لإنقاذه، بعد أن غاب عن الوعي، لكن دون جدوى، مما أضطر لنقله إلى المستشفى، لفارق الحياة في الطريق قبل وصوله إلى المستشفى.

وعلى إثر ذلك اضطر حكم المباراة لإيقاف اللقاء، حيث كانت تشير النتيجة إلى تقدم فريق “مولودية سعيدة” بهدف دون مقابل.

وساد الحزن على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد التواصل الخبر بألم وحزن على اللاعب الشاب، معبرين عن حزنهم الشديد.

وأظهر تسجيل مصور، بكاء وحزن شديد للاعبي “جمعية وهران ومولوية سعيد، عقب وصول نبأ وفاة زميلهم “سفيان لوكار” بسكته قلبية.

وغرد “محمد الوضاحي”، مدير مكتب “بي إن سبورت” في فرنسا: قائلاً: ”لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم، الشاب سفيان لوكار لاعب مولودية سعيدة يغادرنا إثر سكتة قلبية مفاجئة وهو على أرضية الميدان.”

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى