ثقافة وفن

فارس اسكندر في أعنف رد على صفاء سلطان

رد الفنان اللبناني “فارس اسكندر” على كلام الفنانة السورية “صفاء سلطان” بعد أن قالت أنه قليل أدب..  عيب عليه.. عيب نحن بنات عالم وناس.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقال “اسكندر” في برنامج ” المجهول” الذي يقدمه الإعلامي “رودولف هلال” على شاشة قناة LBCI، مثلاً هو الاخت الفاضلة يقصد “صفاء” لاعرفانينه ممثلة ولا مذيعة ولا مطربة مش ناجحه وبولا شي .

وأضاف: من الطبيعي أن “صفاء” تتحدث عني بكلام غير لائق لأنها لم تنجح بأي شي.. فاطبيعي اذا هي قدمت تنازلات تحكي هيك.

@rodolphehilal

رد عنيف جداً من #فارس_اسكندر على #صفاء_سلطان 😳 #fypシ #fyp #explore #xplore #tiktok #المجهول #رودولف_هلال

♬ original sound – Rodolphehilal

وتابع: بعدين اذا صفاء سلطان بدها تحكي بالعرض ماتشلحي بنتك الحجاب عن راسه غصب عنها.. بنت قررت تتحجب وجيتي تشلحيها الحجاب عن راسه وجيتي تعملي هلق فيها شريفة مكة..

وأردف اسكندر: انت فشلتي بكلشي قدمتي ولو ما انتي مصاحبه فنان معروف بالوسط الفني ماكان حدا جابت تمثلي دور.

اقرأ المزيد: أغنية “خاروف” للفنانة صفاء سلطان تتصدر منصات التواصل

وكانت صفاء سلطان  سبق وأن ردت على إساءة فارس إسكندر قائلة:” لا أحترم.. وأنا أصلاً مستغربة كيف حبيبة قلبي رابعة كيف سمحت له يكمل كلامه.. يعني ما بتمشي لا زوجها ولا أبوها.. يعني إذا هو مشي معنا بـ يمشي الحال؟..”.

وتابعت:” عيب عليه.. عيب نحن بنات عالم وناس لما نكون فنانات وممثلات.. شلون يعني ما بـ تمشي أمورنا إلا إذا.. عيب.. عم يحكي بـ عرضنا بهل سهولة.. وبدك نقول له وجهة نظرك.. لأ.. هيدي مش وجهة نظر هيدي قلة أدب”.

تجدر الإشارة أن فارس وجه سابقاً اتهاماً للفنانات جميعاً أن الشـرف بالوسط الفني بينشرى بدولارات ولو ماقدمن تنازلات ماكانوا وصلوا لهون، مما أثار جدلا واسعاً على منصات التواصل الامر الذي خلق أزمة بينه وبين الفنانات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى