حوادث

فتاة تحاول الانتحا.ر لقلة عدد المتابعين وعدم تحقيق الأرباح على التيك توك

اعتقلت قوات الأمن في مصر فتاة بسبب بثها فيديو تحاول فيه الانتحا.ر وذلك ؛ لعدم رغبتها في الاستمرار بعملها، وإخفاقها في زيادة عدد المتابعين لها بمواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق الأرباح المادية مقابل ذلك.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت وزارة الداخلية بيانا رسميا، اليوم الجمعة،جاء فيه إنها كشفت تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات عبر تطبيق ”التيك توك“ متضمناً محاولة إحدى الفتيات الانتحا.ر داخل غرفتها.

وبعد الفحص والتحري أمكن تحديد العقار محل الواقعة بدائرة قسم شرطة البساتين في العاصمة القاهرة، وبالانتقال تمت مقابلة إحدى السيدات ”تحمل جنسية إحدى الدول- والدة الفتاة المذكورة“

تيك توك
وأفادت والدة الفتاة بأنه بعد عودة ابنتها من العمل قامت بالدخول إلى غرفتها وإغلاق الباب، ومع مرور بعض الوقت ارتابت في الأمر فقامت بالدخول وتوضح لها قيام ابنتها بمحاولة الانتحار، فقامت بإنقاذها وارجأت ذلك لمرور ابنتها بأزمة نفسية.

تم ضبط المذكورة وبمناقشتها اعترفت بمحاولتها الانتحار بسبب مرورها بضائقة نفسية لعدم رغبتها في الاستمرار بعملها، وعدم تمكنها من زيادة المتابعين لصفحتها الشخصية على تطبيق ”التيك توك“ كمحاولة منها للتحصل على مبالغ مالية من التطبيق والتربح من زيادة عدد المتابعين.

وعمدت الفتاة إلى بث فيديو مباشر ”لايف“ من هاتفها المحمول بغرفتها لتصوير نفسها خلال القيام بالانتحار

يشار أن الكثير من الأشخاص لجؤوا خلال الفترة الماضية إلى إنشاء صفحات بمواقع التواصل، وعمل مقاطع فيديو قد تكون تافهة في بعض الأحيان لزيادة نسبة المشاهدة ومن ثم لتحقيق التربح المادي وخاصة منصة التيك توك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى