تريند

فرقة مياس اللبنانية.. تذهل العالم

أذهلت فرقة ميّاس اللبنانية، العالم، من خلال تقدمها الرقص الاستعراضي الفريد من نوعه بتقديمها عرضاً، استطاعت الفرقة أن تبهر لجنة التحكيم والجمهور الكبير الحاضر الذي تفاعل مع رقصتهم بشكل لافت.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

حصدت فرقة “مياس” اللبنانية جائزة “الباز الذهبي” خلال مشاركتها في العروض الأول لبرنامج “أميركا غوت تالانت”، والذي سيمكنها من العبور الى العروض المباشرة والنهائية.

وبعد انتشار الحلقة المصورة على منصات التواصل الاجتماعي، لاقت الفرقة “مياس” اللبنانية بإشراف المدرب “نديم شرفان” تفاعلاً كبيراً حيث وثق الفيديو هذه اللحظة الغير معتادة.

ويؤهل “الباز الذهبي” فرقة “مياس” الانتقال إلى العروض المباشرة والنهائية من البرنامج الشهير “America’s Got Talent”، دون الحاجة للمرور بمرحلة اختيار المواهب الناجحة.

واستطاعت الفرقة ان تبهر لجنة التحكيم، المكونة من مقدم البرامج الشهير، سايمون كاول، وعارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم، والكوميدي هوي ماندل، والممثلة صوفيا فيرغارا، والجمهور الكبير.

وذكرت النجمة فيرغارا: “لا توجد كلمات تشرح لكن ما نشعر به هنا. لقد كان أجمل رقص إبداعي رأيته في حياتي”.

وتفاعلت النجمة اللبنانية “نجوى كرم” حيث نشرت فيديو للفرقة على صفحتها الرسمية في منصة تويتر وعلّقت عليه بالقول: “ما منتفاجأ..قولوا للعالم هيدا لبنان”.

تجدر الإشارة إلى أن أول ظور لفرقة “مياس” اللبناني ظهرت في برنامج اكتشاف المواهب العربي “Arabs Got Talent”، خلال عام 2019

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى