رياضة

فرنسا تتقدم بشكوى رسمية ضد حارس منتخب الأرجنتين

تقدم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكوى رسمية ضد حارس مرمى منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز، الذي تعمد الاساءة الى المهاجم الفرنسي كليان مبابي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي بيان ندد الاتحاد الفرنسي، فيها بالاستهزاء من جانب لاعبي التانجو ضد كيليان مبابي، خلال الاحتفالات بحصد لقب بطواة كاس العالم قطر 2022.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة أويست فرانس، أشار لو جريه إلى أنه كتب رسالة إلى رئيس الاتحاد الأرجنتيني لأنه وجد التجاوزات غير طبيعية، في إطار منافسة رياضية، مضيفا أنه “لا يفهمها”.

وبعد  انتهاء المباراة النهائية التي فاز بها منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح الاحد الماضي، سخر الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز من مبابي في غرفة خلع الملابس، طالبا الوقوف دقيقة صمت على المهاجم الفرنسي.

وأثناء الاحتفالات باللقب في بوينس آيرس، حمل مارتينيز دمية عليها صورة لمبابي الذي وقع على هاتريك ضد الأرجنتين.

كما واصل مارتينيز، سخريته أمس الخميس، خلال الاحتفال في مسقط رأسه مار ديل بلاتا، حين سخر أمام 100 ألف شخص من الفرنسي أوريلين تشواميني الذي أضاع إحدى ركلات الترجيح الحاسمة.

 وكان وزير الاقتصاد الفرنسي، برونو لومير، قد طلب أمس في مقابلة إذاعية، من الفيفا التحقيق في السخرية المهينة التي وجهها لاعبو الأرجنتين ضد الديوك.

وقال لا مير “إنها سخرية مهينة، وماذا فعل الفيفا؟ الرياضة تعني اللعب النظيف وإظهار الاحترام للآخرين، وإظهار الاحترام أيضا للخاسرين”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى