اخبار

فضيحة.. سرقة أمتعة الركاب في مطار “دمشق” ووزارة نقل النظام السوري تنفي

نفت وزارة النقل التابعة للنظام السوري الأنباء التي تناقلتها بعض صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص سرقة أغراض من أمتعة ركاب قادمين إلى مطاردمشق الدولي،وعلى الأخص رحلتي “السورية للطيران “، و”أجنحة الشام” القادمتين من الإمارات العربيةالمتحدة يوم الجمعة 10-9-2021.

وأعلنت الوزارة، من خلال حساباتها الرسمية عن تكليف المعنيين والمسؤولين المباشرين في المطار للتدقيق في جميع النقاط الواردة بمحتوى الشكوى”.

وتابعت أن المعنيين قاموا بمراجعة كاميرات المراقبة وخاصةً منطقتي القدوم وعفش الركاب، وتوضح عدم وجود أي حالة من الحالات المتناقلة في سير العمل وفق ماجاء في الشكوى المنشورة على صفحات التواصل”.

وأفادت الوزارة أنه “لم يتقدم اي راكب حتى تاريخه نشر التقرير قادم على هاتين الرحلتين بأي شكوى لاشخصياً ولا هاتفياً ولا حتى بإرسال شكوى لمواقع الوزارة الإعلامية المعتمدة حول فقدان أمتعة من أغراض أي مسافر نهائياً على الرغم من مرور 10 أيام على الرحلتين”.

اقرأ المزيد: “الأردن” يستقبل ضابط سوري رفيع الستوى

وأوضحت الوزارة إلى أن “ماسبق وتم نشره وغيره من سلسلة المنشورات السابقة التي تحدثت عن مطار دمشق والنقل الجوي بصورة عامة، إضافة إلى ماينشر عن عدد من مؤسسات الدولة السورية يهدف إلى التشهير ضمن حملات ممنهجة”.

اقرأ المزيد: مقتل 7 عناصر لفصيل “لواء القدس” الموالي لروسيا في البادية السورية

يُشار وسائل التواصل الاجتماعي تناقلت على نطاق واسع في الأيام الماضية، أنباء تتحدث عن “حوادث” تتعلق بسرقة أمتعة الركاب القادمين، من الإمارات إلى مطار دمشق الدولي، على رحلتي السورية للطيران وأجنحة الشام، في 10 أيلول الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى