ثقافة وفن

فنانة سعودية شهيرة تفاجئ متابعيها بالتخلي عن الحجاب

فاجأت الفنانة السعودية الشهيرة “نصرة الحربي”، متابعيها بإطلالة من دون حجاب للمرة الأولى بعدما ارتدته نهاية عام 2018، وأعلنت هذا عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت إثر هذا لموجة واسعة من الانتقادات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهرت الإعلامية والممثلة السعودية “نصرة الحربي” على تطبيق ”سناب شات“ وقالت لمتابعيها أنها غير محجبة في الأصل، وترتدي الحجاب على ”سناب شات“ فقط.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لأول ظهور لنصرة الحربي بعد أن خلعت النقاب وظهرت من دون مكياج، ما أثر جدلا واسعاً.

وذكرت الفنانة السعودية عبر حسابها الرسمي على سناب شات: ”أنا إنسانة غير محجبة بالواقع، لكن كنت ألبسه على سناب علشان لا أستفز الرأي العام.

وأضافت: “يهمني أنني أحترم الناس الذين يتابعونني، لكن من فترة والتعليقات بعضها فيها تنمر وتطفل على حياتي الشخصية”.

يذكر أنه في بداية العام الحالي، سبق وأن خلعت ” الحربي” النقاب، حيث خرجت، في فبراير الماضي، في مقاطع فيديو بثته على منصات التواصل الاجتماعي، مكتفية بحجابها دون ”نقاب“.


وتعرضت نصرة إلى انتقادات من المتابعين الذين اتهموها بالتخلي عن النقاب من أجل المال وزيادة المشاهدات.

ارتداء نصرة الحربي للنقاب للمرة الأولى بعد أن أعلنت في نهاية عام 2018 ارتداء النقاب بشكل دائم، بعد 3 أشهر فقط من زواجها مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل دون تأثير أي أحد.

وعقب زواجها توارت عن الانظار واعلنت في منتصف عام 2018 زفافها، بشاب اسمه “عبدالله” لم تذكر نصرة تفاصيل أكثر، ثم فاجأت الجمهور بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب قبل أن تعلن في شهر فبراير الماضي عن ارتدائها النقاب.

ولم تستمر الإعلامية السعودية في زواجها الأول، الذي أرجعت سبب الطلاق فيه إلى غيرتها الشديدة على زوجها.

يذكر أن نصرة الحربي مواليد  1988، وهي ممثلة وإعلامية سعودية، ولدت من أم مغربية وأب سعودي، تعدّ من الجيل الصاعد في مجال التمثيل والإعلام في الخليج العربي.

وتعد الممثلة والإعلامية السعودية، “نصرة الحربي”، أول من تلقت هدية في عام 2017 وهي “سيارة فارهة” من طراز مرسيدس ”إس 500“ كهدية بمناسبة السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.

 

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى