مجتمع

فنانة سورية تهاجم عقيلة بشار الأسد

هاجمت الفنانة السورية المعارضة “يارا صبري”، عقيلة رئيس النظام السوري أسماء بشار الأسد، وذلك بعد انتشار المحادثة بالصوت والصورة مع الطفلة “شام” التي بترت ساقيها في دولة الإمارات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

خرجت الممثلة يارا صبري عن صمتها وكتبت على حسابها الشخصي في “تويتر”: ياسيدة اقترح الإلتفات بقلبك الكبير الى الأطفال المعتقلين في سجونكم المظلمة وتحية إلى فخرنا : أبطال الخوذ البيضاء (إلا الوقاحة أعيت من يداويها).

ويسعى النظام السوري، لاستغلال كارثة الزلزال المدمر الذي ضرب مناطق في شمال وغرب سوريا في 6 شباط من الشهر الماضي، حيث اعتبرها فرصة سانحة للنهوض من الكارثة  السياسية والاقتصادية من أجل تعويم نفسه عربيا ودوليا.

اقرأ المزيد: شام.. تطالب بالعودة إلى سوريا وسط مناشدات لاستقبالها في دول عربية

وخلال الأيام الماضية، ظهرت “أسماء الأسد” في تسجيل مصور لمكالمة فيديو مع الطفلة “شام” التي تتلقى العلاج في دولة الإمارات لإصابتها بمتلازمة الهرس بعد إنقاذها من تحت الأنقاض في الشمال السوري جراء الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا الشهر الماضي.

و قالت أسماء “بدك ترجعي لعندي” رداً على قول الطفلة بأنها ستخبر أقاربها أنها “تكلمت مع السيدة أسماء”، وقبل أن تنهي أسماء الأسد المكالمة قامت بإرسال قبلة ورسمت قلباً بأصابع يديها للطفلة شام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى