ثقافة وفن

فنانة سورية مجازة في اللغة العربية تعمل مستخدمة في حلب

عن طريق الصدفة، وعبر برنامج الناس لبعضها، الذي يقدمه الإعلامي “شادي حلوة” ظهرت الممثلة السورية “سوسن علي” وتحدثت عن سوء الوضع المعيشي والظروف القاسية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت الفنانة السورية، وهي عضو نقابة الفنانين، والمجازة في اللغة العربية، إنها تعمل مستخدمة في حلب

وأضافت، “علي” بعد ماتركها زوجها قبل 13 سنة مع طفلين، الكبير منهم مصاب في التوحد، بدأت في البحث عن أي عمل لتعين أطفالها في ظل تجاهل نقابة الفنانيين السوريين وزوجها الذي أدار ضهره وتركتها لقدرها مع أطفالها.

@april_1.98

#مسلسلات_دراما_سورية_اكسبلور #مسلسلات_دراما_سورية #مسلسلات_سورية_دراما_قديمه🥀

♬ الصوت الأصلي – April

وأشارت “علي” إلى أن النقابة تتجاهل الفنانيين في الداخل السوري، وتلجأ لتكريم ودعم الفنانيين الخارج سوريا.

الفنانة السورية “سوسن علي” الملقبة بـ أم بكري كشفت أنها تعرض منزلها للسرقة، عندما كانت تبحث عن طفلها المصاب بالتوحد الذي ترك البيت، فقام السارق باستغلال الفرصة وسرقة جرتين غاز.

وأوضحت  أنها تحمل شهادة جامعية وتم تعينها مستخدمة وأنها من شهر بلا أكل وللعلم هي مهدد بالطرد من المنزل لعدم قدرتها على دفع المستحقات الشهرية.

اقرأ المزيد: حقيقة وفاة الفنان سلوم حداد

يشار إلى أن الفنانة “سوسن” شاركت بعدة مسلسلات سورية بداية من سيرة آل الجلالي، خان الحرير الجزء الأول والتاني والكتير من الأعمال المسرحية.

وعقب انتشار الفيديو الذي ظهرت فيه سوسن مع شادي حلوة، لاقى استياءً كبيراً في الاوساط السورية، وحملوا المسؤولية، لنقابة الفنانيين التي أدارت ظهرها لمعظم الفنانيين الذين كبيروا في السن أو الذي لم تمنحهم شركات الانتاج أدواراً يقتاتون منها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى