ثقافة وفن

فيديو: شاعر سعودي يصفع زميله أمام الجمهور

قام شاعر سعودي، ويدعى “شالح العضياني”، بصفع رجل آخر أمام حشد من الجمهور الحاضر لمحاورة شعرية أقيمت في الحوية التابعة لمحافظة الطائف، وسط ردود فعل واسعة في منصات التواصل الاجتماعي حول الواقعة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

والتقط أحد الحاضرين للحفل الذي حضره جمهور كبير من عشاق شعر المحاورة، ما حدث، حيث تقدم الشاعر العضياني تجاه منصة الحفل وبدأ بمخاطبة الجمهور عندما قاطعه شخص آخر وعمد إلى سحب الميكروفون من أمامه، قبل أن يغضب العضياني ويقوم بصفعه.

ولم يسجل مقطع الفيديو أكثر من تلك اللحظات،بينما لم يُعرف كيف انتهت تلك الواقعة، وما إذا كانت قد تطورت لمضاربة أو تدخل آخرون من الحضور وحاولوا تهدأتهم.

وتم نشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، وسط انتقادات مدونين سعوديين كثر لما حدث ، فيما توجه آخرون في انتقاداتهم لتتجاوز تجمعات شعر المحاورة الذين يقولون إنها غالبا ما تنتتهي بخلافات بين الشعراء تمتد للحضور.

وطالب بعض المغرون بحذف مقطع الفيديو من منصات التواصل الاجتماعي تجنبا لإثازة الخلاف،إلا أن وسائل إعلام محلية عديدة نشرته من خلال منصاتها المختلفة.

يذكر أن محاورة شعرية أقيمت مساء يوم الأحد الماضي، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في قصر السلطان بمنطقة رنية،كادت أن تتطور لمشاجرة كبيرة بين الجمهور؛ بسبب اتهامات لشاعرين بالطعن في نسب بعضهما، قبل أن ينجح المنظمون في تهدئتهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى