حوادث

فيديو مأساوي يثير استياء مستخدمي “تيك توك”

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مروع وصادم أثار غضب مستخدمي تطبيق ”تيك توك“، وتم انتشاره بشكل واسع، وأُطلقت تحذيرات من مشاهدته وخاصة من قبل الأطفال، حيث أظهر فتاة في الرابعة عشرة من عمرها تتعرض لقطع رأسها.

وقالت صحيفة ”لوفيغارو“ الفرنسية وفق تقرير نشرته إن مستخدمي ”تويتر“ أطلقوا تحذيرا لأصدقاءهم من مشاهدة الفيديو المؤلم بهذه الجمل ”مقطع فيديو لفتاة تبلغ من العمر 14 عاما يتم قطع رأسها يدور في جميع أنحاء الشبكات، لذا إذا رأيت بداية ”تيك توك“ لطفل يرتدي شورتا أبيض، وخاصة رأسا أسود فلا تكمل المشاهدة“.

ولفت التقرير أن الفيديو، الذي حذف منذ يوم الأحد الماضي إلا أنه مازال مرئيا على مواقع عديدة، مقسم إلى قسمين: في البداية يرقص شخص ذو شعر طويل داكن، يرتدي سروالا قصيرا أبيض وقميصا أسود وينظر إلى الكاميرا على خلفية موسيقية، يبدو أنها شابة آسيوية، ويظهر اسم المستخدم في الجزء العلوي الأيسر من الفيديو، ويأخذ هذا الجزء الأول الرموز الكلاسيكية التي من الممكن رصدها في عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو المشتركة على ”تيك توك“، ولكن بعد لحظات قليلة يتغير المشهد بصورة جذرية، ثم نرى شخصا ملتفا في زاوية غرفة، يرتدي قميصا أسود وسروالا قصيرا منقطا يشق حلق الفتاة وشخصين يرتديان قفازات في مشهد صادم يستمر عدة ثوان.

ويضيف التقرير أن ”الضحية التي لا تبدي أي ردة فعل فهي تبدو إما فاقدة للوعي أو ميتة بالفعل، ويسمع أيضا الشخصين يتحدثان باللغة الإسبانية،مما يوحي بأن الضحية ليست ذات الفتاة التي ترقص في الجزء الأول من الفيديو“.

اقرأ: العثور على زوجان اختفيا منذ 22 يوماً مدفونين داخل منزل شقيق الضحية

وقالت الصحيفة الفرنسية إنه بعد التواصل مع إدارة ”تيك توك“ أكدت أن هذا الجزء الثاني من الفيديو ”بمحتوى صادم ومأساوي“ جاء من موقع آخر وقد تم دمجه في مقطع فيديو ثم نقله إلى ”تيك توك“،مضيفا أنه ”تم حذف الفيديو الأصلي بشكل سريع“.

اقرأ المزيد: قتال مسلح في إزمير يسفر عن مقتل شخصين

وأوضح تقرير ”لوفيغارو“ إلى أن الجزء الثاني من الفيديو يظهر أنه يعود إلى بداية عام 2019 وقد يكون مرتبطا باغتيال شاب من مدينة المكسيك.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى