غير مصنف

في أحدث إطلالة لها.. ياسمين صبري تمارس الرياضة على البحر

ياسمين صبري تؤدي تمارين اليوجا

ظهرت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” لأول مرة بعد الانفصال عن زوجها رجل الأعمال المصري “هشام أبو هشيمة” أمام البحر وهي تمارس الرياضة، حيث لاقت تفاعاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

و شاركت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري ​الصورة الجديدة عبر صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت آلاف الاعجابات من قبل المحبين ومتابعين ياسمين.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، عبر صفحتها في “انستغرام”  بالملابس الرياضية، “الإسبورتيف” وهي تؤدي تمارين رياضة اليوجا، في إطلالة نالت أعجاب متابعيها.

وعلقت ياسمين على الصورة وكتبت :”كم هو جميل الله”.


وخلال الأيام القليلة الماضية، تصدَّر خبر انفصال الفنانة “ياسمين صبري” من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي وغوغل.

وفي آخر مستجدات هذه القصة فجر إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب مفاجأة، مشيرا إلى أن مواطنته النجمة الشهيرة تنازلت عن حقوقها المادية من أجل الطلاق.

جاء ذلك بعدما تداولت مواقع محلية وصحف مصرية أخبارا حول أن تكلفة طلاق الزوجين وصلت لما يقرب من 300 مليون جنيه مصري (حوالي 17 مليون دولار).

وبعد أكثر من عامين عن الوقوف عن التمثيل عادت “ياسمين” للعمل الدرامي، عقب تعاقدها على بطولة مسلسل يحمل اسم “الشادر” في أول ظهور لها عقب الأنباء الخاصة بالطلاق.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى