حوادث

في رمضان أم مصرية تقتل طفلتها الرضيعة

في أيام شهر رمضان المبارك، هزت جريمة مأساوية مصر حيث راحت ضحيتها طفلة رضيعة تبلغ من العمر ثلاثة شهور فقط، قامت والدتها بقتلها وذلك انتقاماً من زوجها.

وروت صحيفة “الوطن” المصرية تفاصيل الجريمة البشعة، حيث تحدثت عن قدوم رجل يبلغ من العمر 38 عاما لقسم شرطة “بولاق الدكرور”، بمحافظة الجيزة، وهو يحمل طفلته المتوفية.

وعقب طلبه مقابلة رئيس مباحث القسم، اتهم الرجل “الذي لم يكشف عن هويته”، زوجته بقتل ابنته وتعذيبها حتى الموت.

وتم إعلام رئيس المباحث مدير الإدارة العامة للمباحث بتفاصيل الجريمة، وأُخطرت النيابة العامة، والطب الشرعي، وانتقلت النيابة إلى قسم الشرطة لفحص جثة الطفلة، وتوضح إصابتها بكدمات وجروح في أماكن متفرقة من جسدها.

كما أكد الفحص الطبي تعرض الطفلة للتعذيب، وقررت النيابة عرضها على الطبيب الشرعي لتشريحها للوقوف حول أسباب الوفاة.

وسارعت قوة أمنية من المباحث لمنزل المشتبه بها، بعد حصولهم على إذن من النيابة العامة، واستطاعت إلقاء القبض عليها.

وأشارت التحقيقات، أن المتهمة هي الزوجة الثانية للزوج، وتبلغ من العمر 26 سنة، ولديها 3 أطفال من رجل آخر، وأنها تزوجت من المدعي منذ فترة قصيرة، وأنجبت الطفلة الضحية وعمرها 3 أشهر.

اقرأ: مقتل طفل يتيم الأب لأنه طالب بـ أجره بالعمل

وضمن اعترافاتها، قالت المتهمة إنها قامت بخنق الطفلة انتقاما من الزوج بعد أن تعدى عليها بالضرب، وأرغمها على توقيع إيصالات أمانة، بسبب اتصالها بطليقها لطلب مبلغ مادي للإنفاق على أولادهما الثلاثة الذين أنجبتهم قبل الطلاق.

اقرأ المزيد: لبنانيون يقتلون شاباً سورياً دافع عن فتاة تحرشوا بها

من جانبه اعترف الزوج بالتعدي على زوجته، وإجبارها على التوقيع على الإيصالات، وقررت النيابة عقب تمثيل الزوجة لجريمتها، حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، في حين طلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى