مجتمع

في مذ./بحــ/.ـة انتق/امي/ة.. قردة تقـ/.ـ/تل 250 جروًا.. انتقا.مًا لقت/ـ./ـل الكلاب قرد صغير

شهد أهالي إحدى القرى الهندية حاد/ثة غريبة من نوعها، حيث قامت مجموعة كبيرة من القرود بـ/.ـقتـ/.ـل 250 جروًا في القرية، وأسقطوهم صرعى انتق/ا./مًا لق/ـ.ـت/ل الكلاب لقرد صغير!.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتعيش قرية لافول بمنطقة بيد بولاية ماهاراشترا في الهند منذ الشهر الماضي على وقع تصرفات غير طبيعية للقرود، إذ لم يترك القرود جروًا واحدًا في القرية إلا وقاموا باختطافه ثم بإلقائه من على ارت/فا/عات شا/ه/قة ليلقى مص/ر/عه على الفور.

وبحسب شهادة القرويين، فإن القردة تنتقم. بدأ كل شيء عندما قت/ل/ت بعض الكلاب قردًا صغيرًا، وبعد ذلك باشرت القرود في ق/ت/ل الكلاب في المنطقة بطريقة مر/و/عة الذين وصل عددهم إلى نحو 250 جروًا.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية عن أهل القرية، عندما ترى القرود في المنطقة الجراء، فإنهم يص/طا/دونها، ويأخذونها إلى ارتفاع ش/ا/هق ويل/ق/ون بها، وعلى الرغم من اتصال أهل القرية بالمسؤولين في إدارة الغابات؛ لحثهم على اع/ت/قال القرود في المنطقة، لكن المسؤولين المعنيين أخفقوا في الإمساك بتلك القرود الش/ر/سة.

تمكنت شرطة الغابات الهندية أخيرا مساء الأحد من القبض على قردين من ع/ص/ابة القرود المتورطة في ق/ت/ل أكثر من 250 جرواً من الكلاب،

كما ها/جم/ت القردة اله/ائ/جة بعض الأطفال أثناء ذهابهم إلى المدرسة، ما تسبب في حالة من الذ/عر، وفق وكالة الأنباء الهندية.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى