تقارير

قبلة مسلسل شارع شيكاغو تدمر قصة حب وزواج دامت لأكثر من 20 عاما

سلاف فواخرجي تكشف اسباب طلاقها من وائل رمضان وقبلة شيكاغو دمرت زواج دام لاكثر من ٢٠ عاما

سلاف فواخرجي تكشف اسباب طلاقها من وائل رمضان وقبلة شيكاغو دمرت زواج دام لاكثر من ٢٠ عاما

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن أسباب طلاقها من زوجها وائل رمضان، مشيرة إلى أن الأخير لم يكن راض عن القبلة ضمن مشهد في مسلسل “شارع شيكاغو”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقالت فواخرجي خلال لقاء ضمن برنامج “شو القصة” أنه على الرغم من الدعم الكبير الذي قدمه لها زوجها السابق في وجه الانتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب مشهد “القبلة” في مسلسل “شارع شيكاغو” إلا أنه لم يكن راضي عنها، وتمنى لو أنه لم يكن؛ حسب وصفها

وأكدت الفنانة السورية أنها ليست نادمة على هذا المشهد وأن هذا عملها ولن تعتبره خطأً.

ورأت سلاف أن رأي طليقها بمسلسل “عنبر 6” أنه “لم ينجح إلا بسبب وجود سلاف في العمل”، بأنه لم يكن رأيه بالواقع، حيث بينت أنها كانت تمر في حالة نفسية صعبة وهذا ما دفع زوجها حينها للقول بأن “العمل لا شيء لولا وجود سلاف فيه”، في محاولة منه لرفع معنوياتها لكنه في الواقع كان معجباً بالعمل بكل تفاصيله، مؤكدة اعتذارها عما قاله عن العمل.

ومن جنبه افصحت فواخرجي عن مضمون لقائها بالأسد ، أنه تم بحث موضوع الدراما السورية للارتقاء بها.

كما تطرقت بالحديث عن أسباب الانفصال أول مرة وقع بينها وبين رمضان منذ عدة سنوات، حيث دام انفصالهما حوالي 3 سنوات؛ مشيرة إلى أنه بسبب عدم التفاهم بينهما، مؤكدة أن أسباب الانفصال لم تكن “خيانة” قائلة: “وائل رجل غير خائن”.

وكانت سلاف فواخرجي قد أعلنت قبل أيام انفصالها عن الفنان وائل رمضان بشكل مفاجئ، بعد زواج دام لاكثر من 20 عاما عقب قصة حب قوية

وكتبت منشور على صفحتها الشخصية على انستغرام، أشادت من خلاله بأخلاق رمضان وطريقة تعامله معها، مشيرة إلى أنها لم تكن جديرة به كما يجب.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى